رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خاص| تدافع للجماهير من الخارج.. ماذا حدث في حفلة ويجز؟

ويجز
ويجز

 اكتسح مطربو الراب خلال الأونة الأخيرة عالم الغناء وأصبح حاضرًا بقوة، ولعل أبرز نجومه هو المطرب الشاب ويجز أو كما يلقبه المعجبين بـ "وجوزه الحكيم"، الذي استطاع في السنوات الماضية القليلة تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة وترك بصمة واضحة في عالم الراب التي ظهرت على المنصات الغنائية المختلفة وتجاوزت نسبة مشاهدات أغانية الملايين في جميع انحاء العالم وليس الوطن العربي فقط. 

 

 اقرأ أيضًا| وقف مطربى الراب.. هل تجاهل ويجز قرار نقابة المهن الموسيقية | صور

 

 تتميز حفلات ويجز بحضور عدد كبير من المعجبين ولكن كانت حفلته الأخيرة في المنارة أمس، مختلفة تمامًا إذ شهدت طاقة استيعابية ضخمة جدًا، ومشاكل أخرى كبيرة، جعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 

 حفلة ويجز أكبر حفلة راب في تاريخ مصر:

 كشفت مجموعة من الشهود العيان لبوابة الوفد الإلكترونية تفاصيل أحداث حفلة ويجز في المنار أمس، ووصل عدد الحضور إلى 40 ألف معجب، وكان هناك مجموعة كبيرة من الناس في الخارج لم يستطيعوا الدخول، وكان سعر التذاكر بدايةً من 350 و550  Vip 1200.

 

 وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن هذه الحفلة تعد بمثابة نجاح لويجز يدرس للأجيال الجديدة، وهى أكبر حفلة راب في تاريخ مصر. 

 

ويجز

 

 سوء تنظيم بسبب العدد الكبير وإيقاف الحفلة بشكل مفاجئ:

 حالة من الغضب وهجوم كبير من محبي ويجز بعد حضورهم حفله الذي أقيم مساء الجمعة الرابع في التجمع الخامس، وتفاجئوا بإلغاء الحفل بشكل مفاجئ عن موعدة المحدد إذ كان من المقرر الانتهاء الساعة 12 منتصف الليل. 

 

 وقال الشهود العيان الذين كان في الحفل لبوابة الوفد الإلكترونية أن الحفل شهد أحداثًا كثيرة غير متوقعة بدايةً من الحضور الضخم حتى الانتهاء من الحفل بشكل مفاجئ، وأوضحوا قائلين: "الحفلة بدأت بشكل كبير بس كان في زحمة كبيرة وسوء تنظيم وحصل تدافع من مجموعة من الناس وبدأ

يكون في خناقات من الناس اللى مش عارفة تدخل". 

 

ويجز

 

 وأضاف أحد الشهود العيان: "عندما بدأ ويجز في الغناء اندفعت الجماهير من الخارج لحضور الحفل وقال المنظمين إن المكان لا يتسطيع استيعاب هذا الكم الضخم وبدأت الجماهير في الغضب الصراخ في وجه القائمين على الحفل، وقال أحد الواقفين: "يعني فلوسنا راحت علينا كدة" 

 

 وأكد شاهد آخر:" الناس بدأت تنط من فوق السور، أنا دافع 500 جنيه عشان أحضر الحفلة ومنعوني من الدخول وأتقالي "آسفين يا فندم ممنوع الدخول، ولما ورتهم التيكيت قالوا مش هنقدر ندخلك مفيش مكان، وبعدها اتفاجئت إن الحفلة اتلغت وخلصت والفلوس راحت عليا". 

 

ويجز

 

 الجماهير لويجز : "فلوسنا اتسرقت"

 نشرت إحدى الفتيات مقطع فيديو من أمام الحفل عند البوابات يظهر كم العشوائية وعدم التنظيم موضحة بأنها دفعت ثمن التذكرة من دون جدوى، إذ تم فتح الأبواب بشكل مفاجئ.

 

 وقالت الفتاة في الفيديو: "حفلة ويجز اللي مفيش مكان في مصر حاطين له إعلان، الناس بتنط من فوق السور مع أنهم دافعين في التيكت والناس واقفة بره ومش عارفة تدخل، مفيش تنظيم ولا إدارة وفلوسنا اتسرقت، دافعين 2400 جنيه علشان ندخل زي الحرامية بعد ما فتحوا البوابات".