رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دينا حايك تروي تفاصيل معاناتها مع سرطان الثدي

دينا حايك
دينا حايك

خرجت الفنانة اللبنانية دينا حايك، عن صمتها  بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي، للحديث لأول مرة عن معاناتها اليومية برحلة العلاج، وبذلك بعد أيام من إعلانها بإصابتها بسرطان الثدي.

 

اقرأ أيضًا.. دينا حايك بملامح مختلفة في أول ظهور بعد إصابتها بسرطان الثدي 

 

 

 وقالت دينا حايك، أنها عندما تتوجع يكون الإحساس بشعًا لا يوصف، لأن الوجع مؤلم في نهاية المطاف، وبالإضافة لتناولها لعدد من الأدوية ومنها الحقن، وبجانب المتابعة دائما مع الطبية.

 

وأضافت حايك، أنها تحمد الله دائما،  وحمدته على هذا الابتلاء وراضيت بقضاءه، وأنها أفضل من غيرها من من أصيبوا بهذا المرض، فهناك من هم وضعهم أصعب منها بمراحل.

 

 

وكشفت دينا حايك، أنها عرفت عن طريق الصدفة، إصابتها بسرطان الثدي ، وذلك عند خضوعها للفحص الروتيني مرة خلال العام، وكانت صدمة غير متوقعة عندما اكتشفت الطبيبة وجود الورم.

 

 

وأوضحت دينا، أنها ذهبت إلى المستشفى وكأن تعلم بأن شيئًا بداخلها، يجبرها على الذهاب

وخلال خضوعها للفحص اكتشفت الطيبة لشيئًا ما، لم تخفنيه عنها في بداية الأمر،  وقالت الطبية إنه من الممكن أن يكون شيئًا عاديًا، وليس من الضروري أن يكون سرطانًا، ولكن طلبت أن أخضع لصورة RMI، وإثر ذلك ظهر أن هناك ورمًا.

 

 

خضعت دينا حايك، لعملية جراحية لإزالة الورم، ثم بدأت العلاج الكيميائي وبالأشعة، لأن نوع السرطان الذي أصابها عنيف وقاس وينمو في فترة قصيرة، لذلك انتشر بقوة خلال ستة أشهر من فترة خضوعها للفحص الروتيني. 

 

وأكددت حايك، أنها متفائلة في الحياة، ولكنها ضعيفة تجاه أي شيء يمس عائلتها، ولكن لست كذلك تجاه نفسي.