عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورة نادرة لطلعت زكريا بدون شنب

طلعت زكريا
طلعت زكريا

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة للفنان الراحل طلعت زكريا،  أثناء فترة المراهقة، وظهر خلالها بدون شنبه، وهو الشيء الذي لم يعتاد الجمهور على روئيته بدونه.

 

اقرأ أيضًا.. رواد "تويتر" يعرضون أهم أعمال طلعت زكريا: "أسعدنا كثيرًا"

 

وكان الفنان الراحل طلعت زكريا، قد حل ضيفًا على برنامج مفاتيح للإعلامي مفيد فوزي، والذي كان يعرض على فضائية دريم فى هذا التوقيت، للحديث عن علاقته بزملاءه من نجوم الفن ، والكشف عن بعض الكواليس الخاصة بالأعمال الفنية وما يحدث وراء الكاميرات، وتفاصيل عن حياته الشخصية، يعرفها الجمهور لأول، ومنها سبب تربيته للشنب.

 

 

وقال طلعت زكريا، أن الشنب يعطيه شيئًا من الوسامة،  بسب أنفه الذي كان كبيرًا، وهو السبب الذي دفعه لتربيته، وهو الأمر الذي جعل المنتجون يتسارعون عليه من أجل التوقيع معهم على أعمال فنية جديدة.

 

وأكد الفنان الراحل طلعت زكريا، أنه رفض المشارك في العديد من الأعمال الفنية

المميزة ، بسبب طلب المخرجين مني حلاقة شنبي.

 

 

 

 

 

 

 

وجدير بالذكر، أن الفنان الراحل طلعت زكريا، ولد فى شهر ديسمبر عام 1960، بمحافظة الإسكندرية، وبدأ مشواره الفني خلال مسرحية الشخص عام 1982، وقدم عددًا من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وفي سبتمبر 2007 أُصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة،  لكنه تعافى منها، وحقق فيلمه طباخ الريس إيرادات جيدة، متزوج وله من الأبناء عمر وأميمة، توفى في 8 أكتوبر 2019 إثر أزمة صحية، عن عمر ناهز 59 عامًا، إذ تدهورت حالته الصحية خلال الساعات الأولى من الفجر، وتم نقله لأحد مستشفيات السادس من أكتوبر.

 

شاهد الفيديو..