رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرط أشرف زكي لقبول اعتذار فكري صادق عن الإساءة لسعيد صالح

فكري صادق وأشرف زكي
فكري صادق وأشرف زكي والراحل سعيد صالح

تصدر اسم الفنانة فكري صادق محركات البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، إثر تصريحاته الأخيرة المسيئة للفنان الراحل سعيد صالح، وتدخل فيها ابنة الراحل ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

 

(اقرأ ايضًا) فكري صادق يعتذرعلى الهواء لابنة سعيد صالح.. والأخيرة: إنت قد أبويا

 

ابنة سعيد صالح

 

بعد تصريحات فكري صادق المسيئة للفنان الراحل سعيد صالح، ظهر في مكالمة هاتفية ببرنامج " كلمة أخيرة " والتي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، وكانت ضيفة الحلقة هند ابنة سعيد صالح، ليقدم لها الإعتذار مما اصدر منه لوالدها قائلًا: " أعلن اعتذاري، وأسفي الشديد لما حدث مني، وأعلن تقديري الشديد للنجم الراحل سعيد صالح، واطلب من هند وكل زمايلي وكل محبي الفنان الراحل قبول إعتذاري، سامحوني على خطأي، و عن كافة تصريحاتي لجرة شيطان، حدثت مني ومن كان منكم بلا خطيئة فليرميني بالحجر، وأنا زعلان جداً حتى أولادي ومراتي زعلانين مني وحقك عليا".

 

فكري صادق وسعيد صالح

 

 

وردت هند سعيد صالح على اعتذاره قائلة: "حضرتك قد أبويا وأنا عمري ما هخلي حد ابويا يعتذر لي، لكن حضرتك اللي حطيت نفسك في موقف زي ده".

 

ووجهت "هند"، سؤالًا للفنان فكري صادق،

قائلة: "هل سعيد صالح أذاك في حاجه؟"، ليرد قائلًا: "مش هدخل في تفاصيل لكني أتقدم بالاعتذار، وهجيلك لحد البيت وأعتذر لك، وعيلتي حزينة أني حاولت احتفال التكريم في مهرجان القاهرة للدراما إلى حزن وعزاء وحقك عليا" وأكمل: "أنا زعلان ودي أسوأ لحظة حصلت لي من 77 سنة اللي عشتهم في الدنيا".

 

 

 

 

من جانبه، عقب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على اعتذار فكري صادق، قائلا: "لازم يكون الاعتذار بموافقة هند سعيد صالح".

 

لتعلق هند سعيد صالح قائلة: "أنا قبلت الاعتذار لأني هيجي يوم وهطلب من كل الناس اللي زعلتها تسامحني، وأنا بس مستغربة مفيش مشاكل بينهم تخلي تصريحات زي دي تطلع، وكفاية اتصاله واعتذاره أمام الناس، وخلاص الموضوع انتهى، مش هندبح الناس".