رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميس حمدان ورامي وحيد يلتقيان في رقصة عمرها 15 عامًا

 ميس حمدان والفنان
ميس حمدان والفنان رامي وحيد

بعد 15 عامًا من طرح فيلم "عمر وسلمي" الجزء الأول، أعادت الفنانة ميس حمدان والفنان رامي وحيد إحياء رقصتهما الشهيرة التي أصبحت تريند وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لسنوات طويلة وتحولت إلى كوميكس، وذلك بسبب حركات الرقصة. 

 

اقرأ أيضًا: 

وصلة رقص ميس حمدان تروج لإطلالتها والجمهور يحرجها (فيديو)

 

ميس حمدان

 

رقصة "عرفت اللى فيها" تعود من جديد

قرر الفنان رامي وحيد وميس حمدان إعادة رقصتهما الشهيرة أثناء تواجدهم في احتفالية منصة شاهد بالتعاون مع شركة فودافون، وكانت الرقصة ضمن أحداث الفيلم، عندما كان النجمان يرقصان داخل ملهى ليلي والتي تسببت على مدار الأحداث في مشاجرات كبرى بينهما وبين تامر حسني، حيث اكتشف خيانة ميس ومن ثم يتشاجر مع رامي، ومع مرور الوقت اتخذه النشطاء مصدرًا للميمز والكوميكس، لذا ظل عالقًا بالذاكرة.

 

نشرت ميس حمدان الفيديو ومازحت جمهورها معلقة :" يا جماعة فاكرين الرقصة دي كانت في فيلم إيه؟! أنا لغاية هذه اللحظة الناس بتشوفني تعملي الحركة دي". 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)

 

رواد السوشيال ميديا يتفاعلون مع فيديو ميس ووحيد

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشره الثنائي، وحاز على تعليقات إيجابية واسعة، ومازح الجمهور النجمين حول المشهد الذي تلى الخناقة بين تامر حسني ورامي وحيد، والأغنية التي جاءت بصوت نجم الجيل في الخلفية "عرفت اللي فيها عنيه بان عليها". 

 

وقال أحد الرواد: "لسه فاكرين خيانتك لعمر مش ناسيين"، وقال آخر: "وقوليلو ياخد بالو منك"، وتابع آخر :" تامر فين يا جماعة يشوف اللي بيحصل ويعرف اللي فيها". 

 

رقصة ميس حمدان ورامي وحيد

رقصة ميس حمدان ورامي وحيد

 

فيلم عمر وسلمي واحد من أفضل أفلام السينما الحديثة 

في عام 2007 طرح فيلم "عمر وسلمي" الجزء الأول وهو من بطولة تامر حسني ومي عز الدين وميس حمدان ومروة عبد المنعم وعزت أبو عوف ورامي وحيد ومصطفى هريدي ، تأليف تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أكرم فريد.

 

وحاز الفيلم على العديد من التعليقات الإيجابية بسبب الأحداث التي تدور عنه والكوميديا التي قدمها تامر حسني وحصدت الفيلم على إيرادات وصلت إلى 2,799,504 مليون جنيه مصري

 

وتدور أحداثه حول شاب ضائع يدعي عمر، يعاني من ترك حبيبته له، إلى أن تدخل حياته فتاة تدعي "سلمي"، وتحدث بعض المشاكل

والخلافات بينهم إلا أن يعترف بحبه لها ويتزوجها في النهاية. 

عمر وسلمي

 

ملصق فيلم عمر وسلمي يسبب ضجة كبيرة

 

أثار ملصق فيلم "عمر وسلمي" ضجة كبيرة، وبسببه رفع المحامي المصري "نبيه الوحش" دعوى قضائية ضد منتج الفيلم محمد السبكي وتامر حسني بسبب المشهد غير اللائق الذي ظهر به تامر ومي عز الدين في ملصق الفيلم، وقال الوحش :"إن ملصق الفيلم مستفز للدرجة التي تخدش حياء الأسرة المصرية والهدف من هذا المنظر القبيح هو لفت نظر المراهقين". 

 

عمر وسلمي

 

احتفالية منصة شاهد تضم عددًا كبيرًا من نجوم الوسط الفني

قامت منصة شاهد بالتعاون مع شركة فودافون بتنظيم احتفالية كبرى للكشف عن الأعمال المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، في مساء الخميس 29 سبتمبر الجاري في فندق مينا هاوس.

 

احتفالية منصة شاهد

 

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور الاحتفالية، مثل ميس حمدان وشقيقتها، وبشرى ورانيا يوسف، ونور اللبنانية،  ودينا فؤاد وإيمان العاصي وزينة وزينب غريب ورزان مغربي وأحمد شاكر عبد اللطيف وآسر ياسين ومحمد أمين راضي والمنتج طارق الجنايني والإعلامي شريف نور الدين ومحمود حجازي وطارق الإبياري وعمر الشناوي وأحمد طلعت وندى موسى وتارا عماد وسلمى أبو ضيف ومايان السيد وتيام مصطفى قمر وأميرة أديب وهدى الإتربي ونور النبوي ونضال الشافعي وإنجي وجدان وزوجها وداليا مصطفى وزوجها ومحمود الليثي.

 

احتفالية منصة شاهد

احتفالية منصة شاهد

احتفالية منصة شاهد

احتفالية منصة شاهد

والجدير بالذكر ستعرض منصة شاهد vip عدد من الأعمال الجديدة في الشهر المقبل "أكتوبر" والتي تتضمن مسلسلات مصرية تعرضها شاهد لأول مرة، مثل "المتهمة" و"مجنونة بيك"، وغيرها.

احتفالية منصة شاهد

احتفالية منصة شاهد

احتفالية منصة شاهد