رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاء مكي تثير الجدل حول وفاة هشام سليم.. بهدلوه بعد موته (فيديو)

وفاء مكي وهشام سليم
وفاء مكي وهشام سليم

أثارت الفنانة وفاء مكي ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة عن وفاة الفنان الراحل هشام سليم، التي كشفت عنها خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" المُذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

 

اقرأ أيضا.. في تصريحات مثيرة للجدل.. وفاء مكي تشبه نفسها بالأنبياء (فيديو)

هشام سليم

 

سبب بكاء وفاء مكي على الهواء

دخلت وفاء مكي في نوبة بكاء شديدة علي الهواء، حُزنا على وفاة النجم هشام سليم، إذ تحدثت عن علاقة الصداقة القوية التي كانت تربطهما قائلة: "ربطتني به صداقة طويلة وسافرنا كثيرا سويا في رحلات تصوير وشوفت قد إيه أخلاقه جميلة وبني آدم جميل وكان في حاله ومأذاش حد".

 

 

وفاء مكي عن هشام سليم: بهدلوه في آخر أيامه وقهروه على بناته

وأضافت: "زعلانة علشان البهدلة اللي اتعرض لها على السوشيال ميديا بعد رحيله، وشوية كمان هينزلوا معاه قبره علشان يشوفوا بيتحاسب إزاي، هو كان إنسان جدع وبيعمل أعمال خير كتير، مش كفاية بهدلوه في آخر أيامه وقهروه على بناته".

 

 

واختتمت "مكي" حديثها عن هشام سلم قائلة: "الرحمة حلوة وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، أنا وصلت إني مبقتش ليا علاقة بالسوشيال ميديا لإنها بتنتهك حرمات الناس وبيتدخلوا في خصوصيات الناس وكل ده علشان التريند والفلوس".

 

 

كما تطرقت إلى الحديث عن مساوئ السوشيال ميديا وكيف يستغلها البعض في تشويه سمعة الآخرين تحديدا انتهاك حُرمة الأموات، إذ قالت:

"اخدت عهدا علي نفسي إني مفتحش السوشيال ميديا، الموت له حرمة وياريت الناس تبطل تتكلم عن أمواتنا".

 

 

وفاء مكي تكشف سر غيابها عن الساحة الفنية

على صعيد آخر، كشفت وفاء مكي، عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، قائلة: "علشان اشتغل لازم أجيب وقت، وأنا معنديش الوقت، لأني دائما مع ابني، وأحيانا أضطر أصحى الفجر وأنام ساعتين فقط من أجله".

 

 

وفاء مكي تتغزل في ابنها: شكله حلو شبهي وشعره مسبسب

وتابعت : "ابني مسئول مني مسئولية كاملة .. كمان شكله حلو شبهي وشعره مسبسب وجاله بطولة فيلم ورفضه".

 

 

وفاء مكي

يُذكر أن الفنانة وفاء مكي بدأت مسيرتها الفنية منذ الثمانينات من القرن العشرين بالمشاركة في عدة أعمال منها (بوابة المتولي، الرايا البيضا)، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، أبرزها: (لحم رخيص، ذئاب الجبل، القلب يخطئ أحيانا).

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا