رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادية الجندي ترد على شائعة استيلائها على أموال عماد حمدي

نادية الجندي
نادية الجندي

حلت الفنانة نادية الجندي، ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري، والذي يذاع عبر فضائية القاهرة والناس مساء أمس الخميس، وكانت نجمة الجماهير قد كشفت فى حوارها عن تفاصيل هامة يعرفها الجمهور لأول مرة، ومنها استفادتها المادية والفنية من الفنان الراحل عماد حمدي.

 

اقرأ أيضًا.. نادية الجندي تكشف مواصفات من تريد الزواج منه

 

 

ردت نادية الجندي، على شائعة استفادتها المادية من عماد حمدي بغضب قائلة: مش معقول هتكلم في الموضوع ده تاني؟ ده كان جوزي مش صاحبي، يعني إيه استفدت منه مش فاهمة؟.

 

وقالت الفنانة نادية الجندي: أنا لم أستفد من عماد حمدي ماديًا،  وكان عندي بوتيك أزياء، وإيه المشكلة لو استفدت منه ماديًا، ده جوزي.

 

 

وأضافت نجمة الجماهير، "عماد حمدي أبو ابني، وبكن له كل حب وتقدير، ورجل عظيم وفنان قدير، هو أكبر مني بكتير أوي، لكن ده ما يمنعش، إن بينا عشرة، رجل مشفتش منه غير كل خير، وكان يحبني.

 

وتابعت الجندي،: كل ما ينجح لي عمل، يقولوا عماد حمدي عملت فيه وسويت فيه، ده عماد حمدي عمل معايا فيلم الباطنية من إنتاج زوجي محمد مختار، يعني أنا لو ست عملت فيه  أي حاجة وحشة أو ضريته، هل يقبل يشتغل معايا في الباطنية.

 

 

وطالبت نادية الجندي، بنشر صورة لها رفقة عماد حمدي

ومحمد مختار، قائلة: أنا ومحمد مختار حاضنينه، أنا مسبتش عماد حمدي لغاية آخر يوم في حياته، كنت بزوره أنا ومحمد مختار  في بيته، ونشوفه ونخدمه ونبعتله شغالينا، كان بمثابة أبونا الروحي.

 

وأوضحت الفنانة نادية الجندي، أن سبب وجود حملات تشويه ضدها، فشل وصول الكثير من الفنانين لنجاحها، بالإضافة إلى حب الجماهير لها سواء داخل مصر أو العالم العربي، فالهدف من الحملات هو حدوث مشكلة بيني وبين جمهوري.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نادية الجندي، كان مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.