رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ليلى فوزي تكشف حقيقة وفاة أنور وجدي بشهر العسل

ليلى فوزي وأنور وجدي
ليلى فوزي وأنور وجدي

تعد الفنانة الراحلة ليلى فوزي،  أحد نجوم الفن بالزمن الجميل، اشتهرت بجمالها الشديد، التي أصبحت من خلاله فتاة أحلام للعديد من الشباب بمختلف الأجيال، بالإضافة إلى موهبتها الفزة التي ساعدتها فى تقديم أعمال فينة مميزة خلال مسيرتها.

 

اقرأ أيضا.. ليلى فوزي تسببت في شلل زوج شقيقتها وقضت علي أزواجها الثلاثة

 

وكانت ليلى فوزي، قد حلت ضيفة على برنامج ساعة صفا، والذي كان من تقديم الإعلامية صفاء أبو السعود، حيث كان يعرض فى هذا التوقيت عبر فضائية ART،  للحديث عن عدد من الموضوعات الخاصة بالفنانة الراحلة وعلاقتها بالمشاهير والكشف عن أقرب صديق لها بالوسط الفني أو خارجه، وأشهر الكواليس أثناء وجودها بالأعمال الفنية، وخلال اللقاء تحدثت عن الأيام الأخيرة بحياة الفنان القدير أنور وجدي، قبل رحيله.

 

وقالت ليلي فوزي، أنها تزوجت من المطرب عزيز عثمان،  والذي يكبرها بأكثر من 30 عامًا، وانفصلت عنه بعد 5 سنوات من الزواج، ثم تقرر بعدها العودة لحبيبها الأول أنور وجدي.

 

 

اقرأ أيضًا... في ذكرى وفاة ليلى فوزي.. معلومات تعرفها لأول مرة عن جميلة الجميلات

 

وحكت الفنانة الراحلة ليلي فوزي، عن مفاجأة جديدة خلال لقاءها القديم، وهي رفض والدها لخطبتها من الفنان أنور وجدي بشدة فى البداية،  لأنه كان يعتقد أن فتى الشاشة الأول له تجارب عاطفية متعددة.

 

وتابعت ليلى، بعد زواجها من أنور وجدي، سافرنا إلى باريس ولندن وروما  بشهر العسل خلال

الأربع أشهر الأولي من زواجهما، تم العودة مجددًا إلى مصر.

 

وأضافت ليلي فوزي، أن وفاة أنور وجدي كان بعد 9 شهور زواج وليس كما يشاع بأنه رحل أثناء شهر العسل، كما أنه توفي بمرض وراثي تسيب فى موت أبوه وإخواته البنات أيضًا.

 

ووصفت الفنانة ليلى فوزي، عن زوجها الراحل أنور وجدي بأنه كان فنانًا عظيمًا، استطاع أن يكتب اسمه أحرف من دهب بتاريخ السينما المصرية.

 

وتحدثث ليلى فوزي، عن أول عمل فني جمعها بأنور وجدي، فى فيلم من الجاني، قائلة "  في أحد المشاهد  كان تحتوي على بوسة، وأنا مكنتش بتباس في الأفلام، والمخرج أصر إن أنور يبوسني من خدي،  وبابا قاعد  بالبلاتوه، لو كان باسني قدامه كان قام ضربه طول، فعملوا مؤامرة على بابا واحد منهم كلمه في التليفون ونادوا عليه بره عشان يشغلوه في أي حاجة، فخرج يعيني وقفلوا الباب عشان يعملوا المشهد.

 

شاهد الفيديو..