عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نعيمة عاكف.. شهرة بسبب خبر كاذب

نعيمة عاكف
نعيمة عاكف

نعيمة عاكف، هي ممثلة وراقصة مصرية، بالإضافة لكونها لاعبة سيرك ، ببداية مشوارها الفني، وهي من مواليد مدينة طنطا أحد مدن محافظة الغربية، داخل جمهورية مصر العربية.

 

اقرأ أيضًا.. نعيمة عاكف حاولت القفز من أعلى برج إيفل بسبب زوجها


وكانت قد كشفت الفنانة الراحلة نعيمة عاكف، بأحد اللقاءات الصحفية القديمة لها بمجلة الكواكب 1953، عن موقف تعرضت مع بدء انطلاق رحلتها الفنية، والذي كان سببًا في شهرتها.

 


قالت نعيمة عاكف: أنها  تعاقدت مع أحد الملاهي الليلية الشهيرة، بإحدى الدول العربية، لإحياء عدد من الحفلات وإقامة مجموعة من الليالي الاستعراضية، وبعد الاتفاق بينها وبين صاحب الملهى، تم نشر مجموعة من الصور بالصحف المختلفة كدعاية صحفية، بواسطة عددُا من الصحفيين الذين حضروا حفل توقيع العقود.


العين فلقت الحجر


تعرضت الفنانة نعيمة عاكف وعكة صحية، بعد الحملة الدعائية الكبيرة، وتوجهت على إثرها للطبيب للاطمئنان على حالتها الصحية، فنصحها بالراحة التامة والتوقف عن العمل لفترة محددة حتي تعود لطبيعتها.


 قامت نعيمة عاكف على الفور بعد عودتها من المستشفي، بالاتصال  على صاحب الملهي لإخباره بما حدث وطلبت منه تأجيل

موعد الافتتاح حتي تسترد عافيتها، ووافق على طلبها.

 

 

 في اليوم التالي، فوجئت الفنانة نعيمة عاكف،  باتصال من صاحب الملهى يطلب منها أن تقرأ مقال منشور عنها في بإحدي الصحف، بعنوان كبير ينتقدها في ليلة افتتاح الملهى الذي لم يتم، ويصفها المحرر بأنها كانت سيئة للغاية، كما يحكي عن أنها دخلت مجال الفن والرقص صدفة.

 

دخلت نعيمة عاكف، بعد قراءة المقال فى نوبة ضحك،  وثم تعاود الاتصال بصاحب الملهى، وأكدت له بأن كاتب هذا الكلام هو صديق لراقصة منافسة لها، وكتب ذلك من باب المجاملة.

 


وأكددت نعيمة عاكف، أن المقال أصبح حديث المدينة بأكملها فى ذلك التوقيت، وحققت نعيمة عاكف بعدها نجاحًا كبيرًا في ليلة الافتتاح، وحصلت على إشادة كبيرة.