رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أروى جودة تطل بالأبيض المزين بحبات اللؤلؤ

 أروى جودة
أروى جودة

 خضعت الفنانة أروى جودة لأحدث جلسة تصوير، وشاركت متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. بفستان الأوف شولدر.. أروى جودة تتفاعل مع جمهورها

 

 وبدت أروى جودة بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا فضفاضًا، حملات، مصممًا من قماش الحرير باللون الأبيض، ينتمى لقصة الـV، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات اللؤلؤ مع التوك الذهبية، لتزيد من أناقة إطلالتها.

 

 أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة بسيطة وزينته بإكسسوارات الشعر، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.

 

 

أروى جودة:

أروى جودة من مواليد 27 سبتمبر 1984، ممثلة وعارضة أزياء مصرية.

 

 ولدت بمدينة جدة في السعودية، خالتها هي الفنانة صفاء أبو السعود، بدايتها كانت كعارضة أزياء، وحصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء في العالم عام 2004، وشاركت كذلك في تقديم الإعلانات التجارية.

خاضت تجربة تقديم البرامج في عام 2012 وذلك من خلال تقديمها برنامج

ذا فويس الذي تم بثه على قناة إم بي سي.

 

بدايات أروى جودة:

 ولدت أروى يحيى جودة في 27 سبتمبر عام 1984 في جدة في المملكة العربية السعودية، وترعرعت في السعودية ومن ثم عادت لمصر لتكمل تعليمها، حيث التحقت بالأكاديمية البحرية في قسم التسويق.

 

 بدأت أروى مشوارها الفني في سن 13 حيث عملت في مجال عرض الأزياء، ومن ثم بدأت التمثيل حيث ظهرت بعدد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية.

 

حياة أروى جودة الشخصية:

 ارتبطت أروى جودة بعلاقة رسمية مع الممثل التركي أوزجان دينيز بعد أن شاركته تصوير إحدى أغانيه، ولكن نتيجة ارتباطه بتركيا وارتباطها بمصر اضطرا للانفصال.

أروى جودة

اروى

اروى

اروى