رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أعمال تمنى عبد الحليم حافظ تقديمها قبل الموت

منوعات ومرأة

السبت, 24 سبتمبر 2022 21:56
أعمال  تمنى عبد الحليم حافظ  تقديمها قبل الموتعبدالحليم حافظ
كتب: محمود القاضي

رحل الفنان الكبير العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، عن عالمنا فى مارس 1977، عن عمر ناهز السابعة والأربعين عامًا، وترك إرثًا فنيًا عظيمًا، تتوارثه الأجيال جيلا فجيلًا.

 

اقرأ أيضا.. عبد الحليم حافظ| كيف ضجت صفحات الجرائد بالحزن على وفاته

 

وكان الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، قد حل ضيفًا بإحدي فضائيات التليفزيون المصري، قبل وفاته بوقت قصير

تحدث خلال لقاءه عن مجموعة من الأعمال الفنية التى كان يتمنى خوضها، ولكن منع من تقديمها بسبب الحالة الصحية للعندليب الأسمر.

 

.

وظهر عبدالحليم حافظ، فى منتصف الحوار وهو ممسكًا بورقة تحوى بعض على عدد من أسئلة محبيه، لم يتأخر العندليب الأسمر،  وأجاب على السؤال أحد الجماهير عن سبب غيابه عن التمثيل، قائلًا: أنا في الأصل مطرب لذا اهتم أكثر بالغناء عن التمثيل، وأن سبب غيابه عن التمثيل  وعدم تقديم أي أفلام منذ 4 سنوات، يرجع السبب إلى حالته الصحية، متمنيا أن تتحسن حتى يعود لجمهوره بعمل جديد بعد

شفاءه.

 

 

كشف العندليب الأسمر، خلال لقاءه عن عدد من الأعمال التي كان ينوي تقديمها، ومنها فيلم " تائه بين السماء والأرض" عن قصة الأديب الراحل إحسان عبد القدوس، وهو فيلم استعراضي غنائي، كما كان ينوى تقديم أغاني للأطفال، بالإضافة إلى عمل جديد مع السندريلا سعاد حسني،  وكذلك سيدة الشاشة فاتن حمامة.

 

 

والجدير بالذكر أن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، ولد  فى 1929 بمحافظة الشرقية، توفيت والدته بعد ولادته بأيام وقبل أن يتم العندليب الأسمر، عامه الأول توفي والده ليعيش اليتم من جهة الأب كما عاشه من جهة الأم من قبل ليعيش بعدها في بيت خاله.