عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين ومحمد صلاح القمر المكتمل.. والجمهور: خسيتي

شيرين ومحمد صلاح
شيرين ومحمد صلاح

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة جديدة تجمعها مع نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من معسكر منتخبنا الوطني، قبل مباراة النيجر الودية التي تقام الآن، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام. 

 

اقرأ أيضًا: 

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

 

نشرت شيرين صورة لها مع محمد صلاح وعلقت عليها قائلة :" القمر لما بيكتمل" في إشارة لها ولنجم منتخب مصر. 

 

شيرين

 

شيرين عبد الوهاب تبهر متابعيها بلوك الجديد 

خطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار من محمد صلاح، حيث ظهرت وكانت بكامل اناقتها وبدت رشيقة جدًا عن أخر ظهور لها، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية حيث قال أحد المتابعين :" احسنتي خسيتي كتير يارب اشوفك احسن من قبل وانجح من قبل". 

 

وأضاف أخر :" احلوينا تاني يا شيرين ورجعنا زي الأول"، وقال متابع أخر :" محلاها تضحكي وفرفوشة ومهتمة بنفسك ارجعي لصحتك الأولى وكوني مكتفية بنفسك وقوية". 

 

محمد صلاح

شيرين

 

شيرين تعود إلى تألقها من جديد

تعيش شيرين في الوقت الحالي، حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت مجموعة من أحدث أعمالها الغنائية، التي حققت نجاحا كبيرا، وتُعد عودة قوية لها على الساحة الفنية، من بينها أغنية خاصمت النوم، القماص، وكلها غيرانة. 

 

وعلقت شيرين على شائعة حملها بعد انتشار صور لها بدت

فيها بدينة وكشفت السر قائلة :" انا بحس انى في السابع من زيادة وزنى، وعلى وش ولادة كل لحظة، بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلزونية والتهابات في الاثنى عشر، وباخد ادوية عديدة منها الكورتيزون، وده سبب تخني". 

 

شيرين

 

مباراة مصر والنيجر

أقيمت اليوم الجمعة، مباراة مصر والنيجر، في استاد الإسكندرية، في إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم بكوت ديفوار مطلع العام بعد المقبل.

 

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين في المباراة، جاء الهدف الثاني بعد لمسة يد على لاعب منتخب النيجر كريم دودو داخل منطقة الجزاء، ونجح مو صلاح في ترجمتها للهدف الثالث للمنتخب والثاني له شخصيًا. 

 

أما عن الهدف الثاني للمباراة فقد جاء بتمريرة رائعة من إمام عاشور وضعت مصطفى محمد في إنفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة ساقطة أعلى الحارس سكنت منتصف المرمى.

 

مباراة مصر والنيجر