رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فادية عبدالغني: الأم اللي بتربي وتطلع أجيال لازم تدلع

فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

ظهرت الفنانة فادية عبد الغني على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة الدولي للدراما في دورته الأولى والمقام تحت رعاية نقابة المهن التمثيلية في مركز المنارة للاجتماعات في منطقة التجمع الخامس.

(اقرأ أيضًا) افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة للدراما.. الليلة

وخلال حوارها مع قناة dmc قالت: "بقالنا سنين كتير مبنعملش مهرجان للدراما وتعتبر خطوة رائعة لإعادة أمجاد الدراما السنة دي، وأتمنى انعقاده سنويا؛ لأن عند تقديم أعمال يتم تقييمها من خلال مهرجان يعطي دفعة للممثل والصناع جميعهم ولتقدير المجهود".

 

وعند سؤالها عن مشاركتها في مسلسل فاتن أمل حربي، قالت:" العمل هو اللي شدني والفكرة إننا ننصف المرأة المصرية والمرأة بشكل عام ويبقى حقوقها محفوظة؛ لأنها هي الأم اللي بتربي وتطلع أجيال ولازم تكون مدلعة ومتهننة ومرتاحة نفسيًا وبتعاني من قضايا بتقعد سنين عشان يتحكم فيها، المسلسل كان بيناقش قضايا كتير بالشكل ده".

 

وتابعت : "الأب كمان لازم يبقى متدلع عشان ميبقاش فيه تحيز، لكن احنا بصدد التحدث

عن المرأة وحقوقها والعمل كان مهم جدًا".

يذكر أن "مهرجان القاهرة للدراما" يُقام برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

 

وأعرب الفخراني في بيان صحفي عن سعادته بإقامة هذا الحدث الضخم، الذي يهدف إلى إثراء المجال الفني، خاصة الإنتاج الدرامي، ويسعى إلى تشجيع كافة المواهب المتميزة بما يخدم الصناعة ككل، تحت إشراف نخبة من النقاد المتخصصين في كافة المجالات المرتبطة بصناعة الدراما، وتكريم الفنانين المتميزين، والاحتفاء بالمواهب التي استطاعت إثبات نفسها على الشاشة، ونالت إعجاب الجمهور.