رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين صبري تتصدر الترند بسبب رشاقتها

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري الترند خلال الساعات الماضية بسبب نشرها صور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث قامت بنشر صورتين لها داخل صالة الچيم وهي تمارس التمارين الشاقة وتستعرض لياقتها البدنية.

 

(اقرأ ايضًا)..ياسمين صبري تفاجيء متابعيها بإطلالة غير متوقعة (صور)

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2020، وحققت خلاله نجاحا كبيرا ولاقى المسلسل مشاهدات كبيرة، وكانت المسلسل بطولتها وبطولة الفنان أحمد مجدي، والفنانة هبة مجدي، والفنان محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي.

حيث جسدت خلاله شخصية "ملك" التي تحب "زياد" والذي كان يجسدها الفنان أحمد مجدي، وسرعان ما تم انفصالهما لكشفها لقائه مع الفتاة التي تحبه وكانت تجسدها

الفنانة آيتن عامر، وتدور الأحداث بين التشويق والدراما وآخرا يسجن زياد وتساعده ملك ويشهد الطبيب بأن آيتن هي من قامت بالانتحار وليس هو من قتلها، ثم تدور الأحداث ويخرج من السجن ببراءته، ويعود من جديد إلى ملك.

كما أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن عودتها للدراما مرة أخرى في رمضان 2023 بمسلسل درامي لم تعلن ياسمين عن تفاصيله، والذي أعلنت عنه ردا على سؤال أحد متابعيها "ليكي أدوار في مسلسلات رمضان 2023؟" لترد ياسمين صبري "أيوة إن شاء الله".