رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دينا الشربيني توضح حقيقة خلافها مع كاملة أبو ذكرى

الفنانة دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني

 حلت الفنانة دينا الشربيني، مساء أمس الخميس، ضيفة في برنامج معكم مع المذيعة منى الشاذلي، وكشفت الشربيني خلال الحلقة عن العديد من التصريحات التي أثارت الجدل، وأبرزها هو حقيقة خلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكرى أثناء تصوير مسلسل "زي الشمس".

 

(اقرأ أيضًا) للمرة الأولى.. دينا الشربيني تعلن أسباب انفصالها عن عمرو دياب

 وأوضحت أن الأمر كان مجرد سوء تفاهم فقط قائلة: "أصلا مفيش خناقة ده سوء تفاهم ولما اتقابلنا في الجونة اتكلمنا ووضحنا الأمور، أنا أصلًا بموت فيها، دي أستاذتي، وكنت بتمنى أشتغل معاها وبموت في كل أعمالها، أنا كنت أكتر حد متضايق من اللي حصل لأن كل حد كان جاي المسلسل عشان أستاذة كاملة مش عشاني".

 وكان سبب الخلاف المذكور هو انتشار شائعات خلال تصوير مسلسل زي الشمس تفيد بانسحاب المخرجة كاملة أبو ذكرى في الحلقة الـ 10 بسبب دينا الشربيني، وهو ما وضحت

تفاصيله الأخيرة بتصريحها.

  كانت كشفت المخرجة كاملة أبو ذكرى للإعلامية منى الشاذلي حينها عن موقف تعرّضت له بعدما قررت الانسحاب من تصوير مسلسل "زي الشمس"، الذي عرض في رمضان عام 2019، لافتة إلى أنها انسحبت من تصوير الحلقة العاشرة ما عرّضها إلى التهديدات، لكنها لم تعد واستكمل المسلسل المُخرج سامح عبدالعزيز.

 وقالت المُخرجة خلال برنامج "معكم": "اعتذاري عن المسلسل من أفضل القرارات التي اتخذتها في حياتي، وكان القرار بالانسحاب بعد تصوير الحلقة الـ10، ورفضت استكمال المسلسل قائلة "لأني مش عايزة أهزق نفسي عندي أقعد في البيت ولا أهزق نفسي".