رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أغنى رجل في العالم.. إيلون ماسك تخصص إلغاء صفقات

ايلون ماسك
ايلون ماسك

يبدو أن الملياردير إيلون ماسك، حتى الآن لم يستطع الأقلاع عن عادته القديمة الجديدة في الوعود بالشيء، وعدم الالتزام بالوعد، وبات شعاره إني أكذب واتجمل.

 

اقرأ ايضا.. الملياردير الأمريكي إيلون ماسك يمدح الصين نكاية في الولايات المتحدة

 

هذا الملياردير إيلون ماسك اصدر العديد من القرارات الفترة الماضية، التى تحدث إثارة للجدل، بعدما يصبح الامر متداول عالميا، يتراجع في قراره مازحا، ثم يأتي بعدها بقرار اخر ليتراجع فيه ايضا.

 

كان  الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" أكد عزم  إيلون ماسك، شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تصريح مفاجئ لرجل الأعمال الأميركي، لكن لم يكن واضحًا مدى جدية الملياردير في إتمام الصفقة، حيث إنه يملك تاريخا من القرارات الخادعة.

وقال الملياردير مازحًا إنه يريد شراء شركة "كوكا كولا" العملاقة للمشروبات من أجل إعادة الكوكايين مرة أخرى إليها، وأثار كلامه عاصفة من

الردود المسلية، تضمنت الوصفة المبكرة لـكوكاكولا أوراق الكوكا، والتي يُشتق منها الكوكايين المخدر الشهير.

وسبق لإيلون ماسك التأكيد على شراء منصّة تويتر، البالغ قيمته 44 مليار دولار، وسرعان ما ألغي قراره كعادته، وقال ماسك إنه تراجع عن إتمام الصفقة، بسبب فشل مالكي تويتر في تقديم معلومات كافية عن عدد الرسائل غير المرغوب فيها والحسابات المزيّفة، وجاء الإعلان الأخير بمثابة ختام لملحمة طويلة، بدأت منذ أن قرّر الرجل الأثرى في العالم، شراء تويتر.

وأعلنت شركة تويتر أنها تنوي اتخاذ اجراءات قانونية بهدف إنفاذ العقد.