رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"نورت مصر": حفل الترويج السياحى بالإمارات رسالة بتميز العلاقات

منوعات

الأربعاء, 17 أبريل 2013 09:12
نورت مصر: حفل الترويج السياحى بالإمارات رسالة بتميز العلاقات هيفاء وهبى
متابعات:

قال قدرى الحجار المنسق الاعلامى لحملة "نورت مصر"إن إقامة حفل للترويج السياحي لمصر فى الإمارات يعبر بصدق عن تميز وقوة العلاقات المصرية الإماراتية .

وأكد الحجار فى تصريح ان مساهمات الفنانيين الذين يحيون الحفلات الفنية من أجل الترويج للسياحة المصرية مثل الفنانة هيفاء وهبى التى تحيى حفل تنشيط للسياحة المصرية فى أبوظبى "الخميس" أصدق دليل على سمو الرسالة التى تريد إرسالها تلك الحفلات.
وقال إن إولى تلك الرسائل هى الشعور الإيجابى الذي يكنه الشعب المصري للشعب الإماراتي وقوة ومتانة تلك العلاقات ،مع توجه مصر والإمارات قادة وشعوبا إلى التلاحم وأن تصل من خلال هذا الحفل

رسالة حب من 90 مليون مصري إلى الشعب الإماراتي .
وأشاد الحجار بالتعاون بين الحملة ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة والذى جاء على قدر كبير من التميز والايجابية باعتبار أن الهدف واحد فى تنشيط ودعم السياحة المصرية والاقتصاد المصرى .
وقال إن الحملة لاقت ترحيبا واسعا من الفنانيين المصريين والعرب فى احياء الحفلات الفنية والفعاليات المصاحبة لها من أجل المساعدة فى دعم وتنشيط السياحة المصرية ، باعتبار ان الفن من أهم رسائله نقل صورة ايجابية عن المقصد السياحى المصرى .
وأضاف إن الحفل الذى يقام فى ابوظبى ويقوم باحيائه الفنانة الكبيرة هيفاء وهبى من المتوقع أن يكون لها مردود إيجابى متميز مع اقتراب بدء موسم السياحة العربية فى مصر وهو ما سيتم استغلال الحفل الفنى فى الترويج لها.
وتابع:إن الفنانة هيفاء وهبى رحبت بشدة فى احياء الحفل الفنى فى ابوظبى دون تردد ، وحثت على اقامة حفلة أخرى فى شرم الشيخ من أجل الترويج للسياحة المصرية وتنشيطها فى ظل الظروف الصعبة التى تواجهها حاليا .
وأشار إلى أن الحملة سوف تستمر فعالياتها باقامة العديد من الحفلات والمهرجانات والمؤتمرات المتلاحقة فى العديد من الدول العربية والاجنبية من أجل دعم السياحة المصرية
وتنشيطها فى تلك الاسواق السياحية ، مشددا على الحرص فى اختيار أسم الحملة بما يتوافق مع حملة تنشيط السياحة التى اطلقتها وزارة السياحة الاعوام الماضية.