عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيللي بفستان شفاف مع ابن فيروز.. صورة تثير الجدل على مواقع التواصل (شاهد)

نيللي
نيللي

تداول عدد من رواد مو اقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة نيللي زاعمين أنها من أحدث ظهور لها، ظهرت فيها رفقة أيمن بدر الدين جمجوم ابن شقيقتها المعجزة فيروز، في حين أكد البعض الآخر أن الصورة قديمة وتعود لسنوات.

 

اقرأ أيضاً.. (فيديو) نيللي تحسم الجدل بشأن اعتزالها التمثيل| سر غيابها لسنوات طويلة

 

نيللي

 

نيللي تسحر قلوب جمهورها رفقة ابن شقيقتها فيروز

وبدت نيللي بإطلالة ساحرة ولافتة للأنظار كعادتها، حيث كانت ترتدي فستان سواريه باللون الأسود مزوداً بتطريزات لامعة، ذا أكمام مُصممة من الدانتيل الشفاف، مما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

نيللي مع أيمن بدر الدين جمجوم ابن شقيقتها فيروز

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت نيللي تسريحة شعرها المميزة، حيث تركت خصلاته الذهبية المموجة تنسدل على كتفيها، كما وضعت مكياجاً ناعماً يتناغم مع إطلالتها عكس جمال ورقة ملامحها.

 

نيللي

 

الجمهور عن أيمن بدر الدين جمجوم ابن فيروز: اللي خلف ماماتش

وسرعان ما انهالت تعليقات الجمهور على صورة نيللي مع ابن شقيقتها مُعبرين عن مدى حبهم اشتياقهم لها، في حين أشار البعض إلى وجه الشبه الكبير بين أيمن بدر الدين جمجوم ابن فيروز وبين والده، فكانت أبرز التعليقات: "اللي خلف ماماتش .. شبه والده رحمه الله .. سبحان الخالق العظيم نسخه من ابوه الله يرحمه .. شكل باباه الله يرحمه بالضبط  .. شبه والده

عمل حاجات للاطفال جميله بدر الدين جمجوم .. نسخة أبوه".

 

 

جمهور نيللي يُغازلها: ملكة الفوازير الرمضانية صاحبة الوجه الطفولي

كما علق آخرون على جمال ورقة نيللي رغم مرور السنوات فكانت أبرز التعليقات: "الجميلة و طيبة القلب نيللي .. ملكة الفوازير الرمضانية صاحبة الاطلاله الجميلة الرقيقة والوجه الطفولي .. انت الأجمل والأحلى .. لسه جميلة .. قمر يا نيللي .. دايما روحك جميلة يا نيللي وايمن انت امتداد لوالدك رحمة الله عليه".

 

 

ما لا تعرفه عن نيللي

جدير بالذكر أن نيللي ممثلة وفنانة استعراضية ولدت في القاهرة لأسرة مصرية ذات جذور أرمنية، وهي أخت المعجزة فيروز وابنة خال النجمة لبلبة، اشتهرت من خلال تقديمها للعديد من الأعمال الفنية السينمائية ولكن جاءت شهرتها الحقيقة من خلال تقديمها لفوازير رمضان.

 

نيللي

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا