رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(المُلحد) أزمة جديدة لشيرين رضا

شيرين رضا
شيرين رضا

أفادت العديد من الأنباء المتداولة أن فيلم "المُلحد" للكاتب إبراهيم عيسى يدعو للإلحاد بشكل واضح وصريح، الأمر الذي أثار استفزاز وغضب الكثيرين، متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

يصغرها بـ 28 سنة.. من هو حبيب شيرين رضا صاحب أحلى معاكسة في حياتها

فيلم الملحد

 

شيرين رضا تكشف حقيقة دعوة فيلم "الملحد" للإلحاد

وفي هذا الصدد، نفت الفنانة شيرين رضا كافة ما يزعمه البعض حول قصة فيلم "المُلحد" مؤكدة أنه لا يروج للإلحاد، وذلك خلال لقائها ببرنامج "Its Show Time".

 

شيرين رضا

 

شيرين رضا عن فيلم "الملحد": مش بنسوق للإلحاد بنتكلم عن فكرته بتيجي منين

وأوضحت شيرين رضا، الهدف الحقيقي للفيلم  قائلة: "المقصود من الفيلم إننا نفتح مخنا لأفكار تانية، نشوف لو واحد ملحد إزاي بقى كده إزاي نقدر نمنعه إزاي أهله بياخدوا صدمة أنه بقى ملحد".

 

شيرين رضا

 

وأضافت: "مش عادي حد يقول أنا ملحد، قبل ما يقول الكلمة دي بيمر بإيه شاف وحصل إيه في حياته، إحنا مش بنسوق للإلحاد بنتكلم عن فكرة الإلحاد بتيجي منين".

 

 

فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم "الملحد" نخبة من نجوم الفن أبرزهم: (أحمد حاتم، ومحمود حميدة، وحسين فهمي، وصابرين، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وتارا عماد)، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

فيلم الملحد

 

شيرين رضا تكشف سر تأجيل فيلم "بنات رزق"

على صعيد آخر، كشفت شيرين رضا عن سبب تأجيل فيلم "بنات رزق" موضحة أن جميع الأبطال المشاركين في العمل منشغلين في تصوير أعمال أخرى، ومن بينهم مي عمر وغادة عادل.

 

شيرين رضا

 

شيرين رضا  تنتهي من تصوير فليم "تحت تهديد السلاح" 

وانتهت شيرين رضا من تصوير فليم "تحت تهديد السلاح" ويشاركها بطولته النجوم (حسن الرداد، مي عمر) وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج أحمد السبكي.

 

شيرين رضا

 

آخر أعمال شيرين رضا 

جدير بالذكر أن آخر أعمال شيرين رضا كانت دورها في مسلسل "شغل في العالي" الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2022، وشاركها بطولته النجوم (فيفي عبده، مروان يونس، بيومي فؤاد، نضال الشافعي، ميدو)، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

 

شيرين رضا

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــا