عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز.. "هبقى يتيم الأم"

محمد رمضان و سخريته
محمد رمضان و سخريته من سميرة عبد العزيز

طلت السخرية من القامات الفنية بدأت تطفو علي السطح في الفترات الأخيرة، وآخرهم الفنانة سميرة عبد العزيز والفنان محمد رمضان التى نشبت بينهم خلافات بعد رفضها المشاركة في عمل يجمع بينهما، وفيما يلي نعرض لكم أبرز الخلافات التي حدثت بين المشاهير في الفترة الأخيرة

 

(اقرأ ايضًا) ثورة جماهيرية ضد محمد رمضان.. سخر من قامة فنية كبيرة.

سبب خلاف محمد رمضان مع سميرة عبد العزيز

وأوضحت الفنانة سميرة عبد العزيز في تصريح سابق لها "أحرص على اختيار الأعمال التى تقدم رسالة هادفة ويستفيد منها المشاهد ولا أنظر إلى الماديات أو الشهرة".

 

وأكدت سميرة أنها ترفض تمامًا المشاركة في عمل فني تكون فيه أم لـ"بلطجي" وهذا يقلل من قيمتها الفنية قائلة: " أن مؤلف عرض عليها مسلسل وكان سيؤدي دور البطل محمد رمضان، وعند قرائتها للسيناريو وجدت إنه بلطجة، وضرب بالسكاكين، فرفضت الأشتراك فيه".

 

 

وأشارت إلى ضيق محمد رمضان من ردها و أنتقادها لأعماله الفنية، ثم قالت: "زعل وقال كلام خارج، ودافع الناس عني، ورد عني مذيعون في التليفزيون والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين".

 

 

وأضافت سميره عبد العزيز: "رغم ردة الفعل الهجومية، إلا إنها لم ترد عليه وفضلت الصمت، وأن الأستاذ أشرف ذكي نقيب الفنانين تدخل لحل المشكلة وتقدم محمد رمضان بالإعتذار مبررًا أن من كتب هذا التعليق أحد معجبيه".

 

 

حقيقة تراجع سميرة عبد العزيز عن هجومها لمحمد رمضان

نشر محمد رمضان أمس صورة لخبر علي لسان سميرة عبد العزيز: " مستعدة أكون أمه في عمل فني"، معلقاً على الصورة قائلاً "يااااه أخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

 

 

وبادرت الفنانة سميرة عبد العزيز بصلح محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية خلال برنامج "الحكاية أيه" علي قناة الشمس.

 

وأوضحت سميرة أن الخلاف بينهما لم تكن هي المتسببة فيه، وأن اعتراضها كان على نص السيناريو وليس عليه شخصياً، مؤكدة موافقتها على المشاركة معه في

عمل فني شرط أن يكون النص جيداً و توافق عليه.

 

ساويرس يسخر من هاني شاكر

بطريقة من السخرية، نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية! ممكن حد يبعتلي عنوان "محل قلل رخيصة"، وهذا يدل علي سخريتة و فرحته برحيلة من منصبة بالنقابة.

(أقرأ ايضًا) نجيب ساويرس ساخراً من استقالة هاني شاكر: ممكن محل قلل رخيص

 

وهذا بعد إعلان الفنان هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، موضحًا أن "قراره نهائي لا رجعه فيه".

 

 

وذلك عقب مؤتمر صحفي أقامتة النقابة لتصالح حسن شاكوش مع شعبة من الموسيقيين، وحدثت مشادات بينهم وعلت فيها أصوات الموسيقيون بالصراخ والصيحات، مما دفع الفنان هاني شاكر من الأنسحاب.

 

 

ووضح وكيل نقابة الموسيقيين حمادة أبواليزيد أن شاكر "انزعج بشدة لما حدث في المؤتمر الصحافي الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مغني المهرجانات حسن شاكوش اعتذارا لشعبة عازفي الإيقاع، بعدما تلفظ بكلمات غير لائقة خلال إحدى حفلاته العام الماضي".

 

 

كما صرح الفنان هاني شاكر في مداخلة تليفزيونية سابقة أعلان استقالته، وتوجه برسالة شكر الي جميع اعضاء مجلس إدارة النقابة علي  فترة ال5 سنوات التي قضاها معهم في النقابة، وأضاف مؤكدًا أنه تشرف بالعمل مع قامات فنية كبيرة.