رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبلة على الخد.. مي عمر وزوجها يشعلان "انستجرام"

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

نشر المخرج المصري محمد سامي صوره تجمعه بزوجته مي عمر، يستمتعان بإجازتهم الصيفية، موجهًا لها رسالة وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضًا: 

قبعه أم اباجورة .. مي عمر تتصدر غلاف مجلة vogue

 

ظهر محمد سامي في الصورة وهو يُقبّل وجه مي عمر وعبر عن حبه الشديد لها معلقة على الصور "عالمى"، وأشارت إليه مي في تعليق على صورتهما وقالت "أنت كل شئ...بحبك".

نالت الصور إعجاب عدد كبير من رواد انستجرام،  وعلق على المنشور عدد كبير من الفنانين على رأسهم أحمد زاهر، وإدورد، وعصام السقا وغيرهم من الفنانين، كما تفاعل الآلاف من متابعيه.

 

مي عمر بفستان من توقيع فالنتينو

قبل أيام نشرت مي عمر صوره لها على حمام السباحة لفتت الانظار بإطلالتها المثيرة، التي حملت توقيع بيت أزياء "فالنتينو"، نسقها لها "سيدريك حداد".

 

ظهرت مي عمر مرتدية فستانًا قصيرًا بألوان الذهبي والزيتي، وتبلغ قيمته 3300 دولار أمريكي، وهي تجلس على حمام السباحة حافية القدمين، أي ما يعادل بالمصري 63 آلاف جنيه، ونسقت مع الإطلالة  حقيبة يد باللون الزيتي، مزينة بنفس شعار الفستان تميزت بكونها مُرصعّة بالكريستال اللامع، تبلغ قيمتها 5940 دولار أمريكي، وتبلغ سعرها الجنيه المصري 113 ألف جنيه.

 

أما من الناحية التجميلية، اختارت مي عمر مكياجًا هادئ بألوان النود لإبراز ملامحها الرقيقة، بيد خبيرة المكياج "دينا راغب"، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة بحرية.

 

مي عمر تشارك في فيلمين

أعلنت الفنانة مي عمر عن مشاركتها في فيلم جديد بعنوان "تحت تهديد السلاح" الذي سيتم عرضة في 25 أغسطس الجاري، ويشاركها البطولة الفنان حسن الرداد، وكل من أحمد بدير، وبيومي فؤاد، وشرين رضا، وفتحي عبد الوهاب، وعدد من النجوم ، العمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف أيمن بهجت قمر.

 

وتدور أحداث الفيلم في جو من الإثارة و التشويق حول جريم قتل و يتهم فيها حسن الرداد و يتم البحث عن اثار و ملابسات الجريمة.

تشارك مي عمر أيضًا في بطولة فيلم بعنوان "بضع ساعات من يوم ما" من اخراج عثمان ابو لبن، ومن تأليف وسيناريو وحوار "محمد صادق"، كما يضم مجموعة كبيرة من نجوم التمثيل المصريين، ابرزهم هنا الزاهد، ومايان السيد، ومحمد سلام، واحمد السعدني، وهشام ماجد.

 

ومن المقررعرض الفيلم في عام 2023، حيث تم اعطاء فريق العمل الوقت الكافي ليخرج العمل بصورة رائعة من قبل الشركة المنتجة.