رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بالنسياجا تستعين بأشهر 5 عارضات أزياء في أسبوع الموضة بباريس (صور وتفاصيل)

منوعات ومرأة

الأربعاء, 06 يوليو 2022 14:08
بالنسياجا تستعين بأشهر 5 عارضات أزياء في أسبوع الموضة بباريس (صور وتفاصيل)عرض بالنسياجا
كتبت- اندي علي

في أسبوع الموضة بباريس، يبدع الجميع بتصميماتهم المختلفة والحديثة تجذب الانتباه وتستحوذ على قلوب المرأة العصرية المواكبة للموضة، وفي الهوت كوتور الخاص بمجموعة خريف وشتاء 2022-2023، لم تقتصر دار الأزياء بالنسياجا على تصميماتها المختلفة والعصرية، لكنها اختارت مجموعة من المشاهير وعارضات الأزياء، لتظهرن بهذه التصميمات في العرض.

 

(اقرأ أيضًا) شاهد.. أغرب التصميمات لـ "بالنسياجا" في 2021 |صور 

عرض أزياء بالنسياجا

وكانت المفاجأة أن دار الأزياء بالنسياجا اختار أشهر عارضات الأزياء، الاتي يعشقهم الكثير من الناس في أنحاء العالم، مثل: كيم كارداشيان ودواليبا و ناعومي كامبل، و نيكول كيدمان، وبيلا حديد.

 

كيم كارداشيان

ولأن عارضة الأزياء كيم كارداشيان اشتهرت بحبها للون الأسود، ظهرت بفستان في عرض الأزياء بفستان أسود مصنوع من قماش الحرير، ومكشوف ناحية الصدر والظهر، كما تميز بكشكشة عند منطقة الخصر؛ ليبرز قوامها الممشوق.

 

دواليبا

 

بينما تألقت دوا ليبا بفستان أصفر قصير، يتماشى مع الأجواء الصيفية، بصيحة الكتف الواحد، ومصنوع من القماش المكشكش، بالإضافة إلى ذيل

مثبت على أحد الجانبيل ومنسدل بشكل أنيق ومميز.

 

ناعومي كامبل

 

وبدت ناعومي كامبل بفستان أسود يعتمد على الغرابة والتجديد، فكان منفوش بدرجة كبيرة ومصمم بشكل غريب في الجزء العلوي، بالإضافة لمعطف طويل نفس اللون.

 

 

نيكول كيدمان

 

وظهرت الممثلة نيكول كيدمان بفستان جريء اللون، فكان مصنوع من قماش يشبه النايلون، لكنه أكثر لمعان باللون الفضي، وبصيحة الكتف الواد، ويتدلى منه ذيل طويل من الجانب المقابل للكتف.

 

بيلا حديد

بينما ظهرت بيلا حديد بفستان أخضر غريب التصميم، بصيحة الكب، ومثبت على الصدر شكل الفيونكة، ومنفوش ناحية الخصر، ثم ينسدل بشكل ضيق.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia)