عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختفاء ديانا حداد بشكل مفاجئ يثير الجدل| مصدر مقرب يكشف السر

ديانا حداد
ديانا حداد

 تصدرت الفنانة ديانا حداد قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أنباء عن اعتزالها الفن والغناء نهائيًا خلال الساعات الأخيرة الماضية.

 

اقرأ أيضًا..

القصة الحقيقية وراء اعتناق ديانا حداد للإسلام (أسرار من حياتها)

ديانا حداد

 

اختفاء ديانا حداد بشكل مفاجئ يثير قلق جمهورها

وجاءت تلك الأنباء بعدما حذفت جميع صورها من مختلف حساباتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا فيسبوك وإنستجرام" حتى صورتها الرئيسية، بالإضافة إلى حذف كل تغريداتها من "تويتر" و"سناب شات"، وذلك بعد أيام قليلة من تداول صور قديمة لها بالحجاب من أمام الكعبة المشرفة، الأمر الذي أثار حيرة وتساؤلات جمهورها في حين اعتبره البعض بمثابة إعلانها عن الاعتزال وارتداء الحجاب بطريقة غير مباشرة.

 

ديانا حداد بالحجاب

 

مصادر مقربة تكشف سر غياب ديانا حداد

وسرعان ما كشفت مصادر مقربة من ديانا حداد أنها بعد أيام سوف تعلن عن قرار مهم في حياتها.

 

واتهم عدد من الجمهور ديانا حداد بأنها قصدت أن تختفي بهذا الشكل المفاجئ بحثًا عن الشهرة وتصدر الترند أو بهدف عمل دعايا لألبوم قادم في حين توقع البعض الآخر أنها اعتزلت الفن وقررت ارتداء الحجاب وحاليًا تؤدي مناسك الحج والعمرة، أو قررت الزواج.

 

ديانا حداد

 

الجمهور يتهم ديانا حداد بالكذب والاختفاء عن عمد من أجل الترند والشهرة

وكانت أبرز التعليقات: "احتمال تم تهكير الحساب.. ترند.. اليوم هي بالحج وتحجبت ربي يهديها.. طريقة ترويج ألبوم أو عمل قادم.. لفت نظر.. ليه تعتزل بهالطريقة المرعبة والمفاجئة.. من زمان الفكرة تراودها وإذا إجت هالخطوة برافو.. ممكن قررت تعتزل زي أدهم نابلسي وأمل حجازي الله يهدي الجميع.. شوية اتنشن.. عين العقل.. حركات المشاهير الفاشلة عشان يعملوا تريند.. ترند جديد.. إن بتتحجب وتعتزل.. شكلها راح تتزوج.. اتوقع اعتزلت.. ربنا يهديها للخير والصالح ليها يا رب".

 

ديانا حداد

 

الجمهور يتوقع خطف ديانا حداد على غرار أزمة آمال ماهر

على صعيد آخر، ربط البعض اختفاء ديانا حداد بأزمة المطربة آمال ماهر الأخيرة من خلال كتابة بعض التعليقات التي مزجت بين السخرية والواقع في آن، فكانت أبرزها: "انقذوا ديانا .. لازم تطلعلنا بفيديو تقولنا انه معها كورونا عشان نرتاح .. شي غريب .. دحيين يسوو فيها زي امال ماهر .. وليه نفس ما

قلتوا عن امال ماهر مختفية وبالأخير طلع فيها كورونا .. كنو عمل عملته .. بكره تطلع تقول انا بخير .. مخطوفة ومعذبة".

 

ديانا حداد

 

القصة الحقيقية وراء اعتناق ديانا حداد للإسلام 

جدير بالذكر أن ديانا حداد كانت قد كشفت من لقاء تليفزيوني سابق لها منذ 4 سنوات مع الإعلامي السعودي علي العلياني ببرنامج "مجموعة إنسان" المذاع عبر قناة mbc1 الفضائية، القصة الكاملة وراء دخولها الإسلام، حيث أوضحت أن ارتباطها بالمجتمع الخليجى، وتعايشها لفترة طويلة وسط المجتمع الاسلامى هو ما جعلها تقترب اكثر من الديانة الإسلامية، وترتبط بعادات المسلمين بشكل أكبر.

 

ديانا حداد

 

وأكدت "ديانا" أنها تعلمت من والدتها تعاليم الدين الإسلامي والآيات القرانية، كما ساعدتها في التعرف على طقوس الدين الإسلامي، وبعد وفاتها قررت ان تعتنق الإسلام وتقوم بجميع الطقوس الإسلامية، مُعربة عن سعادتها بالأمر، بقولها: "الدين بين العبد وربه."

 

ديانا حداد

 

وأضافت أن وفاة والدتها عام 1999 شجعها على الأمر، نظراً لأنها جاءت قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوعين، وهو ما شجعها على المواظبة على الصيام، والصلاة، وقراءة القران، ما جعلها تعتاد على الأمر وتحبه، قبل اعتناق الإسلام بشكل رسمي.

 

ديانا حداد

 

هذا بالإضافة إلى أنها متزوجة من رجل مسلم وتعيش معه في الكويت كما أنها ولدت لأم مسلمة وأب مسيحي، الأمر الذي جعلها شخصية متسامحة أخلاقياً، ومتصالحة مع نفسها ومُحبة للدين الإسلامي مع احترامها لبقية الأديان، ولديها قناعة بالاختلاف وتقبل الآخر، بحسب قولها.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا