رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميرنا وليد ترد على شائعة زواجها من ملياردير واختفائها عن الساحة

ميرنا وليد
ميرنا وليد

 استضافت الإعلامية ياسمين عز الفنانة ميرنا وليد، أمس الأحد، في برنامجها "كلام الناس" المذاع على قناة MBC مصر، لتسألها عن سر غيابها الذي دام لمدة 3 سنوات، بعد عملها الأخير في مسلسل "قيد عائلي"، مصرحة بأنها دائمًا تختفي وتعود بعمل أقوى، وأنها لا تحب الوجود لمجرد الوجود، مؤكدة أنها لا تقبل إلا الأعمال الجيدة التي تستحق أن تظهر بها.

 

(اقرأ أيضًا) شاهد.. ميرنا وليد تكشف نصيحة سعاد حسني لها

ميرنا وليد

وأضافت أنها تمتلك تاريخًا فنيًا لا تريد خسارته واحترامًا لعملها وجمهورها: "علشان بعد عمر طويل ولادي يفتخروا بأعمالي الفنية، كمان علشان أقدم أعمال تفيد المجتمع"، ولكن اتهمها جمهورها بالغياب عن الساحة لتزوجها برجل ملياردير ولامتلاكها مشروعها الخاص، ولكنها نفت ذلك قائلة: "أنا يمكن اتجوزت واحد ملياردير بمشاعره، وده حقيقي، لكن مش فلوس، وفي الآخر أنا زوجي موظف في شركة طيران، ومعندوش شغل خاص ولا رجل أعمال وهو إنسان طبيعي جدًا.

ميرنا وليد وزوجها

وتابعت ميرنا وليد: "معنديش شغل تاني نهائي، وبكون محتاجة مصاريف كتير

في حياتي، لكن عندي الشجاعة، ودي إرادة من ربنا إن لو معجبنيش مش بتعاقد عليه، لأن الفلوس في الآخر بتتصرف، لكن أنا بحب العمل مش المال، وحدث معي موقف من قبل عند تعاقدي على عمل تجاري، ومقدرتش أنام وكنت عايزة أتصل بالمنتج الفجر بس خُفت، ومنمتش واستنيت للصبح واتصلت به واعتذرت عن العمل".

ميرنا وليد

وتحدثت ميرنا وليد عن زواجها قائله: "أصعب عقد كتبته في حياتي هو عقد زواجي.. الارتباط وزواجي أمرين صعبين جدصا.. أنا وزوجي كنا أصدقاء والصداقة تحولت إلى حب وزواج".

ميرنا وليد

وأضافت أنها تعاقدت على عملين جديدن مختلفين عن أعمالها السابقة، ولكنها لم تفصح عنهما حفاظًا على خصوصية الجهة المنتجة.