عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريم بنزيما يصدم الملايين.. راتب خرافي وإصبع امرأة يربك "الحكومة"

كريم بنزيما
كريم بنزيما

 تصدر كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، قائمة البحث على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد نشره صورته وهو نائم داخل طائرة خاصة، ظهرت فيها إصبع قدم امرأة، ما أثار موجة جدل واسعة وسخرية جمهوره ومتابعيه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصورة والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضاً.. كريم بنزيما أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

كريم بنزيما

 

كريم بنزيما يتعرض لموقف محرج بسبب إصبع قدم امرأة:

 انتبه كريم بنزيما لتعليقات متابعيه الساخرة، الأمر الذي دفعه لحذف الصورة ونشرها من جديد بعد قص الجزء الذي يظهر به طرف رجل امرأة دون الكشف عن هويتها، ما دفع البعض لتخمين أنها زوجته في حين زعم البعض الآخر أنها صديقة له.

 

كريم بنزيما

 

الجمهور يسخر من كريم بنزيما في أحدث ظهور له: رجل زوجتك طالعة اعمل نفسك ميت:

 وكانت أبرز التعليقات: "رجل زوجتك طالعة.. ليش قصيت الصورة.. حذفته ورجعت نزلته .. ليه حذفت الصورة شفت كل شي وخدت سكرين شوت .. مين اللي بينشر وانت نايم البنت اللي معاك؟ .. اعمل نفسك ميت .. ليه حذفتها كانت أحلى .. وين راح الأصبع .. شفناها".

 

 

حجم ثروة كريم بنزيما:

 على صعيد آخر، زادت معدلات البحث عن حجم ثروة اللاعب الإسباني كريم بنزيما أهم مهاجم في فريق ريال مدريد، والتي تستعرضها بوابة الوفد فيما يلي وفقاً لبعض تقارير الصحف الأجنبية.

 

كريم بنزيما

 

اختلفت الجهات الرسمية في تحديد إجمالي حجم ثروة كريم بنزيما، إلا أنها اتفقت على أنه حتما رقم خرافي ويُقدر بحوالي 70 مليون يورو، في حين قدرته تقييمات أوروبية في عام 2022 بأن ثروته لا تتعدى الـ 46 مليون دولار أمريكي وآخرين بـ 40 مليوناً فقط.

 

كريم بنزيما

 

كريم بنزيما يحقق نقلة تاريخية بارتفاع قيمته السوقية من 25 إلى 30 مليون يورو:

 وحسبما أفاد تقرير منشور بصحيفة ذا صن البريطانية، تبلغ القيمة السوقية للاعب كريم بنزيما 30 مليون يورو، حيث استطاع بعمر الـ 34 عاماً، تحقيق نقلة تاريخية في التقييم بارتفاع قيمته السوقية من 25 إلى 30 مليون يورو، وهو ارتفاع لم يحققه أي لاعب في مثل سنِّه على مدار 18 عامًا في تاريخ هذا التقييم.

 

كريم بنزيما

 

كريم بنزيما من أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإسباني براتب 8.5 مليون يورو سنويًا:

وأضاف التقرير أن كريم بنزيما يتقاضى من ناديه ريال مدريد راتباً يبلغ 355 ألف يورو أسبوعيا، أي  8.5 مليون يورو سنوياً، هذا بالإضافة

إلى بعض الحوافز الأخرى التي تُضاف إلى راتبه حال فوزه بأحد الألقاب الجماعية أو الفردية مثل (هداف الدوري الإسباني) أو المسابقات المحلية والقارية.

 

ويحلو لعشاق كرة القدم في الوطن العربي تسمية بنزيما بـ"الحكومة"، وذلك لوجود اعتقاد سائد أن اللاعب يفرض نفسه على الجميع في النادي، ولا يمكن لأحد المساس به أو سحب اسمه من التشكيل الأساسي رغم مستواه المتواضع في بعض الفترات، ويدعمون نظريتهم بمسيرة بنزيما مع الريال مقارنة بباقي اللاعبين الذين زاملوه وكانوا أفضل منهم، لكنهم رحلوا جميعا عن الفريق بينما لم يتزعزع  هو من مكانه، فمنذ انضمام بنزيما للريال في العام 2009، وعلى مدار 12 عامًا، رحل العديد من اللاعبين الكبار، على غرار مسعود أوزيل، آنخيل دي ماريا، تشابي ألونسو، سامي خضيرة، وحتى كريستيانو رونالدو نفسه، رحل في عهد بنزيما.

 

 

كريم بنزيما

 

كريم بنزيما يمتلك أسطول سيارات ضخمًا قيمته 6 ملايين جنيه إسترليني:

 من ناحية أخرى، يحرص "بنزيما" منذ التحاقه بنادي ريال مدريد الإسباني عام  2009 على اقتناء السيارات الفارهة الثمينة إلى أن أصبح يمتلك اسطولاً كبيراً تُقدر قيمته بحوالي 6 ملايين جنيه إسترليني، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن المهاجم كريم بنزيما كان قد أضاف سيارة جديدة الى أسطوله الكبير وهي "بوجاتي تشيرون" التي يبلغ سعرها 2.5 مليون إسترليني، بالإضافة إلى السيارات التي يمتلكها ومنها "بوجاتي فيرون" وسعرها حوالي 1.5 مليون إسترليني، و"فيراري 458 سبايدر" التي يبلغ سعرها 200 ألف جنيه إسترليني، والعديد من السيارات الرائعة الفخمة.

 

كريم بنزيما

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا