رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

هدى المفتي تنافس نفسها في موسم عيد الأضحى (تفاصيل)

منوعات ومرأة

السبت, 02 يوليو 2022 12:53
هدى المفتي تنافس نفسها في موسم عيد الأضحى (تفاصيل)الفنانة هدى المفتي
كتبت- فبرونيا نزيه

تصدرت الفنانة هدي المفتي محركات البحث جوجل، بعدما حالفها الحظ بعمل 3 أدوار في 3 أفلام مختلفة بموسم عيد الاضحي، والذي طُرح منهم "كيرة و الجن" المستوحي قصته من روايه "1919" للكاتب أحمد مراد ولكنها ليست نسخه طبق الأصل من الروايه، وهو من إخراج مروان حامد، وبطولة الفنان كريم عبد العزيز، هند صبري، أحمد عز، أحمد مالك، سيد رجب، على قاسم، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

(اقرأ ايضًا) كريم عبدالعزيز: تصوير كيرة والجن جاء في ظروف صعبة 

هدى المفتي في كيرة والجن

وتدور أحداث الفيلم وقت ثورة 1919 حتي عام 1924 من أبطال المقاومه المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي من خلال أبطال مسنيين خاضوا معارك وتضحيات جريئه من أجل الاستقلال، و حقق إيرادات بمبلغ 4 ملايين جنيه في أول أيام عرضه.

 

هدى المفتي من فيلم بحبك

وشاركت ايضاً هدي المفتي في فيلم "بحبك" من تأليف وإخراج تامر

حسني، وهي من أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وذالك بجانب لعبه دور البطوله، ويشاركه: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخه، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.

 

هدى المفتي من فيلم عمهم

وتظهر هدي المفتي في فيلم "عمهم"، وهو فيلم أكشن كوميدي، مشاركه البطوله مع محمد إمام، سيد رجب، محمود لطفي، آيتن عامر، محمود حافظ، باسم سمرة، من تأليف وسام صبري، وأخراج حسين المنياوي، و أنتاج محمد السبكي.

 

ويذكر أن الفنانة هدي المفتي لفتت إليها الأنظار سريعًا كوجه جديد بملامح مصريه مميزة في أول ظهور تليفيزيوني لها في مسلسل "هذه المساء" في رمضان 2017.