رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

شاهد.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره في أحدث ظهور

منوعات ومرأة

الجمعة, 01 يوليو 2022 14:14
شاهد.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره في أحدث ظهور جورج وسوف
كتبت- دعاء محمد

 فاجأ جورج وسوف عشاقه وجماهيره خلال تواجده ضمن فعاليات موسم جدة في السعودية بعد غياب دام لفترة طويلة وذلك برفقة النجم  التونسي صابر الرباعي، وظهر سلطان الطرب بوزن زائد ملحوظ متكئًا على عكاز ليتصدر بعدها مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

(اقرأ أيضًا) جورج وسوف| ظهور غنائي صادم في موسم جدة 2022.. ماذا حدث؟

 حرص جورج وسوف على تحية الجمهور الذي حضر حفله عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة تويتر، وكتب: "موسم جدة موسم الفرح والفن، سعدت كثيرًا بلقاء الجمهور العظيم في المملكة وأشكر شركة Benchmark على التنظيم الرائع وعلى اهتمامهم بكافة التفاصيل باحتراف ومحبة والشكر لهيئة الترفيه لدعمها للثقافة والفن والشكر من القلب للجمهور وتفاعله الكبير في حفل الأمس".

واستقبل جمهور جدة جورج وسوف استقبال حافل فور صعوده على المسرح ، وبدأ سلطان الطرب الحفل

بأغنية "الحب الكبير"، ثم اشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، و أغنية "علم قلبي الشوق" .

لقاء جورج وسوف وصابر الرباعي:

 نشر صابر الرباعي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام" مقطع فيديو قصير للقاء الذي جمعه بالفنان جورج وسوف أثناء الحفل، كما نشر صورة برفقته تحت تعليق: "ليلة لا تنسي وحفل أكثر من رائع بجدة الحبيبة، مع الجمهور الغالي"، ليتفاعل جمهور النجمين مع الصورة معبرين عن اشتياقهم وإعجابهم بأداء سلطان الطرب برغم عمره وحالته الصحية.