صديق شاكيرا السابق يطلبها بـ100 مليون دولار

منوعات

الجمعة, 05 أبريل 2013 16:33
صديق شاكيرا السابق يطلبها بـ100 مليون دولار
متابعات:

ذكرت إذاعة "كاراكول" في كولومبيا أمس الخميس أن أنطونيو دي لا روا، الصديق السابق لشاكيرا يقاضيها ويطلب منها تعويضا بقيمة 100 مليون دولار.

ويدعي أنطونيو أنه يتعين على مغنية البوب الشهيرة أن تدفع له تعويضا عما أداه بصفته شريكا في مؤسسة جعلت منها نجمة عالمية. واطلعت الإذاعة على نص الشكوى التي قدمها أنطونيو دي لا روا لمحكمة في نيويورك في 15 يناير الماضي.
وكان دي لا روا، ابن رئيس الأرجنتين السابق فيرناندو دي لا روا، صديقا لشاكيرا

على مدار حوالي 10 أعوام حتى منتصف عام 2010. والمغنية الكولومبية على علاقة باللاعب الإسباني لكرة القدم جيرارد بيكيه منذ نهاية فبراير 2011 ، ووضعت أول طفل لهما في يناير الماضي ويدعى ميلان.
وتفيد تقارير بأن دي لا روا، يطالب بتجميد حسابات شاكيرا في مصرف "بنك سافرا" في جنيف لمنع المغنية من إخفاء أصولها. وقال دي لاروا في الشكوى :"حاولت عدة مرات، سواء شخصيا
أو عبر محامي حل هذا الخلاف بطريقة ودية. وفي أفضل الحالات، قوبلت بالصمت وفي أسوا الأمور قوبلت بعمل عدائي". وذكر أن شاكيرا " تبنت استراتيجية محاولة إعادة كتابة التاريخ وتتضمن نفي وجود شراكة" ونفي مساهمته في صعود نجمها. ويعد صدور أمر بتجميد الحسابات البنكية والمحكمة تتداول قضيتهما "ضروريا لحماية أصول الشراكة التي تخص" دي لا روا، حسب روايته.
وقاضت شاكيرا، دي لا روا في الباهاماس بزعم أخذه ثلاثة ملايين دولار من دون إذنها وإنفاق 500 ألف دولار ببطاقة ائتمان خاصة بها.
وفي أغسطس الماضي، رفع مساعدان منزليان سابقا دعوى قضائية ضد شاكيرا بعدما فشلا في تسوية الخلافات خارج المحكمة.