رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة اختطاف آمال ماهر وعودتها للفن مرة آخري (تفاصيل)

امال ماهر
امال ماهر

فاجأت المطربه آمال ماهر متابعيها باعتزالها الفن تماماً في يونيو من العام الماضي عبر حسابها الشخصي علي مواقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام علي الرغم من إعلانها عن صدور البومها الجديد و تحمسها له من عدة أيام قبل إعلان اعتزالها الفن ،وفيما بعد ذلك تم حذف جميع أعمالها من اليوتيوب .

 

(اقرأ ايضًا) بعد غياب طويل.. آمال ماهر تفاجئ متابعيها عبر إنستجرام |صور 

آمال ماهر

واثار الجدل اختفاء المطربه آمال ماهر بتداول بعض الاخبار عن اختطافها والتعدي عليها جسدياً، ولكنها قامت بنشر بعض الصور عبر حسابها الشخصي علي انستجرام، وهي أمام إحدي الشواطئ الساحليه معلقة: " اجواء الصيف، اشتقت لكم جميعاً " ولكن لم يكتفي المتابعين بهذه الصور فقط وطلبوا منها الظهور في لايف للاطمئنان عليها بعد تداول شائعات خطفها.

 

آمال ماهر

وفاجأت الفنانه مروة نصر محبين آمال

ماهر بأنها تعود قريبًا مكذبة جميع الشائعات عن خطفها واعتزالها الفن، حيث نشرت صورة لها منذ ثلاث ايام عبر حسابها الشخصي علي الموقع الأشهر فيسبوك قائله " آمال ماهر الحمد لله زي الفل وفي وسط أهلها وخير وإن شاء الله راجعه قريب اوي.. كل مايتم تداوله اشاعات ".

 

تعليق مروة نصر عن خطف آمال ماهر

 

آمال ماهر

وكان اخر ماغنت المطربه آمال ماهر أغنية "الي قادرة" تتر مسلسل "ليه لا" الذي قام بتحقيق نجاحات كبيرة و كان من بطوله أمينه خليل و هاني عادل و الشرنوبي و هاله صدقي .