رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هاني البحيري يحصل على أفضل مصمم لفساتين الزفاف (صور)

تصميمات هاني البحيري
تصميمات هاني البحيري

أبدع مصمم الأزياء المصري هاني البحيري بتصميماته المختلفة في عرضي أزياء بحضور المشاهير وصناع الموضة بالعالم، حيث أُقيموا بمدينة دبي الإماراتية ضمن فعاليات مهرجاني" فاشون فاكتور" في موسمه الثاني و "إنترناشيونال فاشون جالا".

 

اقرأ أيضًا..

هاني البحيري لـ (الوفد): أُشرف على 21 بيت أزياء.. وأجهز لإطلاق فاشون شو ديسمبر المقبل

أحدث تصميمات هاني البحيري

 

هاني البحيري

وأهدى الدكتور عبدالله الشيباني وشقيق حاكم عجمان تكريمًا للمبدع هاني البحيري كأفضل مصمم فساتين زفاف بالعالم العربي، في الحدثين الأضخم في عالم الموضة.

 

هاني البحيري

 

أحدث إبداعات هاني البحيري

 

أحدث إبداعات هاني البحيري

 

ومن المعروض أن البحيري يتميز بتصميماته وإبداعاته المختلفة، إذ انفرد على مدى ثلاثة أعوام متتالية بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم، والذي أثبت من خلاله قدرة صناع الموضة المصرية على لفت انتباه العالم.

 

يسرا اللوزي بفستان زفاف من تصميم هاني البحيري

 

يسرا اللوزي بفستان زفاف من تصميم هاني البحيري

وكان فستان العام الأول من حظ الفنانة يسرا اللوزي، وكان وقتها حديث السوشيال ميديا، ليتفاجىء الجميع بجمال الفستان والاختيار الموفق للفنانة يسرا، وبلغ قيمته 5 ملايين دولار.

 

 

نيكول سابا

 

نيكول سابا بفستان زفاف من تصميم هاني البحيري

بينما ارتدت النجمة اللبنانية نيكول سابا الفستان الثاني، والذي تميز بتصميمة المختلف عن الفستان الأول لما تناسب مع شخصيتها وشكل جسمها، وبلغ قيمته حوالي ٢٠٠ مليون جنيه مصري، إذ رُصع بالكامل وبشكل يدوى بحبات من الألماس الحر.

 

مي عمر بفستان زفاف من تصميم هاني البحيري

وفوجئ متابعي الموضه العالمية بالفستان الثالث، الذي تم تقديره نحو 15 مليون دولار، فكان قصيرًا من الأمام، على عكس الفستانين السابقين ومرصع بالألماس الفاخر، والتي ارتدته الفنانة مي عمر.

 

مي عمر بفستان زفاف من تصميم هاني البحيري

 

هاني البحيري

وترأس البحيري لجنة تحكيم فعاليات الموسم الثاني من فاشون فاكتور الذي تنافس به 12 من شباب مصممي الأزياء من مختلف دول العالم وضمت الجنة في عضويتها خبيرة التجميل والاتيكيت أمينة شلباية والعالمي مايكل سينكو والفلبيني اماتو واللبناني  زياد نكد واللبناني صادق ماجد والعمانية زهرة وشاركوا بعروض أزياء ضمن فعاليات المهرجان نالت إعجاب الحضور من مشاهير

العالم العربي ومتابعي الموضة.

 

 

كما تألقت " أيقونة الرياضة " لذوى القدرات الخاصة  دينا طارق بطلة العالم فى السباحة و الجمباز و كرة تنس الأرضى  بفستان زفاف من تصميم الفنان هاني البحيري تألقت به ضمن فعاليات إفتتاح الدورة الخامسة لملتقى لمؤسسة " أولادنا" التي اقميت داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية .

 

واعلن البحيري خلال الملتقى تبنيه لجميع ملابس واطلالة دينا طارق خلال تمثيلها المشرف لاسم مصر بمختلف المحافل الدولية والمحلية .

 

 

وسبق أن أشادات د. نفين جامع وزيرة التجارة والصناعة بدور مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري في أول عرض أزياء تراثي  أقيم تحت رعاية السيدة إنتصار السيسى  حرم رئيس الجمهورية وذلك علي هامش معرض تراثنا كمبادرة من البحيري لدعم الذوق و الصناعة المصرية من خلال مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة ممن لديهم هذا النوع من فن صناعة الملابس التراثية المصرية  للخروج بمنتج عصري يضاهي المنتجات العالمية.

 

كما قامت مؤسسة اليونسكو بفرنسا بتكريم البحيري تقديرا لتميزه بأسبوع الموضة الفرنسي وباعتباره المصري الوحيد المشارك بمواسمه لقرابة ال ١٥ عامًا والتي أسهمت في نجاح ال "اورينتال فاشون شو" .