رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على ذمته.. محامي حسام حبيب يفجّر مفاجأة عن شيرين عبدالوهاب وموكله

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

 تداولت أخبار عدة خلال الساعات الماضية عن المطربة شيرين عبدالوهاب والملحن حسام حبيب، حيث تفاجأ البعض باستنجاد شيرين بالشرطة؛ لتحرر محضرصا ضد طليقها الذي كان يحمل سلاحًا ناريًا خاصًا به، كما تم القبض عليه، وفجّر المستشار جميل سعيد مفاجأة بخصوص علاقة حسام حبيب وشيرين.

 

(اقرأ أيضًا) شيرين عبدالوهاب تطلب الشرطة لحسام حبيب وتحرر محضرًا بعدم التعرض.. ما السبب؟ 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وبسؤال حسام حبيب عن أقوال طليقته، برر تواجده بفيلا شيرين بوجود اتفاق بينهما لإنهاء مشروع فني، وأنه لم يكن يعتزم التعرض لهن بأي أذى.

 

 وصدم المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، الجميع بعد تصريحه الأخير، حيث قال على لسان موكله أمام النيابة أنه متزوج من الفنانة شيرين عبدالوهاب.

 

شيرين عبد الوهاب

 وأوضح سعيد أن هذا التصريح وفقًا لما قاله حسام حبيب في التحقيقات، بأن شيرين عبد الوهاب زوجته، حيث عاد إليها بعد أسبوعين من الطلاق في نوفمبر 2021، بحضور 4 شهود، هم مديرة أعمالها سارة

الطباخ، وسائق شيرين الخاص، وسيدة أخرى، وسعيد إمام، مدير عام روتانا في القاهرة.

 

 ونفي حسام حبيب تهديده بالسلاح لزوجته، فكان مجرد خلاف أسري نشب بينهما وهو مقيم معها في المنزل بعد عودتهما، وتم الإفراج عنه بكفاله 10 آلاف جينه بعدما أُكتشِف أن السلاح منتهي الرخصة.

 

سارة الطباخ عن قضية شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

وأكدت المنتجة ومديرة المركز الإعلامي لشيرين "سارة الطباخ" على ذلك، بعد بيان عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، عقب تحريرها محضرًا ضد الفنان حسام حبيب، مؤكدة أنه موضوع شخصي غير قابل للتناول الإعلامي، قائلة: "تهيب الفنانة بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان".