رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيكتوريا بيكهام ترفع شعار المرأة الممتلئة وتودع موضة النحافة في أحدث تصميماتها| تفاصيل

المصممة فيكتوريا
المصممة فيكتوريا بيكهام

كشفت المصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام عن تغيير رأيها في شكل الجسد المثالي، فكانت ترى أن الجسد النحيف هو الشكل المثالي والتى يجب أن تبحث عنه كل فتاة، إلا أنها غيرت رأيها وقامت بترويج مجموعتها الجديدة والتى تناسب النساء ذوات الأجساد الممثلئة.

 

(اقرأ ايضًا) صور .. أول فتاة من متلازمة داون تعمل ببيت أزياء فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام تريد إبراز مؤخرتها

وفي تصريحها مع إحدى المجلات الشهيرة، قالت أنها رأت الذوق العام أو الميول في هذا الوقت مع الجسم الممتليء، حيث ترغب السيدات في الحصول على جسد بمنحنيات بارزة، وقالت: " إنه أسلوب قديم، الرغبة في أن تكون نحيفًا حقًا. أعتقد أن النساء اليوم يرغبن في أن يظهرن بصحة جيدة ومنحنيات.. إنهن يردن الحصول على أثداء ومؤخرة ".

 

تصميمات فيكتوريا بيكهام

ولتلبية احتياج السيدات، قامت فيكتوريا بصنع مجموعتها الجديدة من نسيج مُحكم؛ ليشد الخصر والحصول على شكل مؤخرة لطيفة، وأكدت

بيكهام أنها وجدت هذه الموضة المتوازنة، والتي تعطي الجسم الرشاقة وما يحتاج إليه الجسم من توازن وصحة جيدة مع مرور الوقت.

 

وتحدثت أيضاً أن التطور التي يحدث الآن لمعايير الجمال يعود الفضل لهذا إلى فترة الحجر الصحي وانتشار الوباء، والذي ساعد على حصول العديد من النساء على بعض المنحنيات في أجسادهم وهذا ما لاحظته على العديد من النساء في شاطيء ميامي.

 

وللسير على الذوق العام، بدأت فيكتوريا بيكهام بإستبدال تمارينها الرياضية التي تساعد على خسارة الوزن إلى تمارين رفع الأثقال؛ لبناء عضلات والحصول على جسم ممتليء وصحي.