رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خاص| تحسن نسبي في الأحوال الجوية خلال 48 ساعة القادمة

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الأرصاد الجوية أن هناك نشاط للرياح الشمالية علي شمال وجنوب الصعيد تعمل علي انخفاض درجات الحرارة هناك حيث من المتوقع أن يسجل شمال الصعيد 30 درجة وجنوب الصعيد 35 درجة، كما تعمل الرياح علي إثارة الرمال والأتربة علي مناطق متفرقة من جنوب البلاد، كما أن الأجواء المعتدلة مستمرة علي شمال البلاد ولا يوجد اي تغيير جوهري في حالة الطقس.

 

اقرأ أيضًا.. خاص| الأرصاد تكشف عن ذروة ارتفاع درجات الحرارة

 

وتواصلت بوابة الوفد الإلكترونية مع الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، حيث قالت إن البلاد ستشهد تحسن نسبي في الأحوال الجوية خلال 48 ساعة، لتعود درجات الحرارة إلى المعدلات الطبيعية.

 

قالت الدكتورة منار غانم :" من المتوقع أن

تعود الأجواء الربيعية مرة أخرى خلال الـ 48 ساعة القادمة، والتي ستكون مائلة للحرارة خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري وشمال البلاد، وستظل الأجواء حارة على محافظات جنوب البلاد خلال فترات الليل".

 

وأضافت غانم :" سنشهد نشاط للرياح على أغلب انحاء الجمهورية خلال ساعات المساء، وقد تكون محملة بالرمال والأتربة، وستلاحظها أكثر المواطنين المتواجدين في شمال وجنوب الصعيد، مما سيزيد من احساس بانخفاض درجات الحرارة والأجواء الربيعية".