عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خاص| الأرصاد تكشف عن موعد اعتدال الطقس وانتهاء انخفاض درجات الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة من الطقس المتقلب تشهدها البلاد الأن من انخفاضات درجات الحرارة، حيث يسود طقس ربيعى معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد، بارد ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحرى و شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء معتدل على جنوب الصعيد.

 

اقرأ أيضًا: 

خاص.. الأرصاد تكشف عن درجات الحرارة المتوقعة في شهر رمضان

 

منار غانم تكشف للوفد عن موعد اعتدال الطقس

تواصلت بوابة الوفد الإلكترونية، مع الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، حيث قالت لنا :" إن البلاد تشهد انخفاضات في درجات الحرارة وهذة هي الأجواء الربيعية التي تعودنا عليها في كل عام".

 

وأضافت منار غانم :" ستستمر انخفاضات درجات الحرارة حتي تعود إلى معدلاتها الطبيعية وسيكون الطقس خلال فترة النهار ربيعيا مائلا للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية وحارا على محافظات شمال الصعيد ويظل شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد".

 

وأوضحت غانم :" أن خلال فترات الليل نشعر بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وهي أجواء مائلة للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، والصغرى على القاهرة الكبرى تتراوح بين 14 و15 درجة مئوية، وتستمر هذة الأجواء حتي يوم الجمعة، والسبت سنشهد تحسن ملحوظ في درجات الحرارة".