رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو| أموال نجيب ساويرس تتطاير في ستاد القاهرة.. والجمهور "ورق ده يا غالي"

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

 شهدت مدرجات ستاد القاهرة العديد من المواقف الطريفة خلال مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لعام 2022، التي انتهت بفوز مصر بهدف واحد لمحمد صلاح مقابل لا شيء.

 

اقرأ أيضًا: 

لن تصدق سعر ساعة يد نجيب ساويرس في مهرجان الجونة السينمائي 2021 | أبرز مواصفاتها

 

نجيب ساويرس يوزع أمواله بين جماهير منتخب مصر:

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للملياردير المصري نجيب ساويرس، وهو يقوم بتوزيع الأموال والهدايا على المشجعين خلال المباراة، وظهر في الفيديو جماهير المنتخب المصري وهم يتهافتون على ساويرس ويتفاعلون معه.

 

نجيب ساويرس

 

وانتشر الفيديو بسرعة البرق على مواقع السوشيال ميديا، وسط تعجب شديد ومعرفة إذا كانت أموالًا حقيقة أم لا، وقال أحد الرواد: "هي أكيد مش فلوس كان استاذ كله كان عندو"، وأضاف آخر يدعى مصطفى: "اللي فاكر أنه كان بيفرق فلوس احب اقولك انت دماغك تعبانه لان الجمبه التذكره 2500 مش محتاجين فلوس"، وقالت إحدى الرواد: "ورق ده يا غالى".

 

 

نجيب ساويرس يكشف حقيقة الفيديو المتداول:

 انتشرت حالة من التساؤل بين رواد مواقع السوشيال ميديا، لمعرفة حقيقة الفيديو المتداول ومعرفة إذا كانت أموالًا حقيقة أم لا، ومن هنا خرج ساويرس عن صمته حيث كشف الحقيقة وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر".

 

نجيب ساويرس

 

نجيب ساويرس

 

علق نجيب ساويرس على الفيديو المنتشر قائلًا: "اللى كان نفسه إنى أكون بوزع فلوس فى الماتش.. يخش ينام ويحلم تاني.. أنا كنت بوزع بالونات التشجيع للمنتخب اللى بتعمل صوت… و الحمد لله كسبنا".

 

نجيب ساويرس

 

موعد مباراة المنتخب المقبلة:

يستعد المنتخب المصري لمباراة العودة مع السنغال بعد غد الثلاثاء حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف فيما يحتاج الفريق السنغالي للفوز بفارق هدفين للصعود.

 

نجيب ساويرس