عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

خبير تجميل للوفد: هناك خطأ في فاتورة الـ43 ألف جنيه وهذة القيمة الحقيقية

أحمد لطفي خبير التجميل
أحمد لطفي خبير التجميل

أثارت فاتورة صالون تجميل، جدلًا واسعًا وانتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغت إجمالي الفاتورة 43350 جنيهًا، وذلك بعد أن نشرتها إحدى الفتيات التي خضعت إلى إجراء عدد من الجلسات التجميلية، وتضمنت ( قص الشعر- سشوار وبيبي ليس- صبغة- لايت- ميكروبليدينج- هير باي هير- تحديد الشفايف- توريد خدود- جلسة علاج البشرة)، وحصدت الفاتورة تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، وسط حالة دهول لرؤية الرقم المدفوع.

 

هير باي هير فاتورة ال43 ألف

 

وفي هذا الصدد تواصلت بوابة الوفد الإلكترونية من صاحب صالون التجميل "أحمد لطفي"، الذي كشف لنا عن تفاصيل الفاتورة.

 

 

أحمد لطفي يكشف لها حقيقة فاتورة التجميل الشهيرة

قال خبير التجميل أحمد لطفي وصاحب Ahmed Lotfy - Beauty Center، إن أسعار مجالات التجميل تقسم إلى 3 طبقات (زهيد- متوسط- غالي)، وكل شريحة في المجتمع لها أسعارها المناسبة والتي تتناسب معها، وأنا أتعامل مع طبقة معينة في مصر وهم شريحة (A-B)، وأمنا واحد من مشاهير التجميل في الوطن العربي، لذلك معظم العملاء الذي اتعامل معهم لديهم القدرة المادية لعمل جلسات تجميلية نظيفة ومتعددة.

 

وأوضح لطفي بأنه يخاطب شريحة معينة من المجتمع، كما أنه معروف بأفضل منتجات العناية بالشعر تكون بهذه الأسعار، مشيرًا إلى أن هناك شعر صناعي يبلغ سعره 7 آلاف جنيهًا، ولكننه يتعامل بالمواد الطبيعية التي يأتي بها من إيران والهند نظرًا لجودة أنواع الشعر، والمبلغ المالي المحدد في الفاتورة التي انتشرت، يعتبر من أقل ما يدفع في الاحتياجات التجميلية في صالون التجميل الخاص به.

 

هير باي هير فاتورة ال43 ألف

 

أحمد لطفي: هناك خطأ في الفاتورة

أوضح خبير التجميل والشعر أحمد لطفي، بأن هناك خطأ في الفاتورة، مشيرًا أن وزن الشعر في الفاتورة ليس صحيح ولكن السعر صحيح حيث كان من المفترض أن يكون وزن الشعر 200 جرام بدلًا من 90 جرام وسعر الـ 200 جرام يبلغ قيمته 30 ألف جنيهًا.

 

هير باي هير فاتورة ال43 ألف

 

أحمد لطفي: العميلة ليست مصرية

وكشف أحمد لطفي، أن أسم "هالة عبدالقادر" هو أسم الكاشيره وليست العميلة كما هو متداول، ولكن العميلة ليست مصرية ولكنها بلوجر سعودية تدعي "جوري" واختارت 9 احتياجات تجميلية وهم الأفضل

لدينا، وأن العميلة كانت على علم أولًا بالأسعار قبل أن تخضع لأي إجراء بها، وكانت سعيدة بالنتيجة لذلك قامت بتصوير الفاتورة.

 

 

لطفي يكشف الفرق بين أحبار الميكروبليدينج الصيني والبرازيلي

ظهر في الفاتورة أن سعر ميكروبليدينج 4 ألاف جنيهًا، وقال خبير التجميل بأن أسعار ميكروبليدينج تختلف من مكان لأخر من حيث الأحبار، حيث أنه يستخدم مواد برازيلية عالية الجودة، موضحًا أن هناك أسعار تبدأ من 500 جنيهًا وهو ميكروبليدينج الصيني، وهناك فرق كبير من الناحية الثباتية، وأن الحبر الأمريكي والبرازيلي هم الأعلى جودة، حيث أن الصيني ليس فعال بدرجة كبيرة ونري عدد كبير من النساء والفتيات تتحول حواجبهن إلى اللون الرمادي، وعند الوصول إلى هذا اللون يجب عليهن إزالته أو تجديده.

 

هير باي هير فاتورة ال43 ألف

 

هير باي هير فاتورة ال43 ألف

 

أحمد لطفي يوضح أسعار صالون التجميل الخاص به

وفي حديثة إلى بوابة الوفد، كشف أحمد لطفي عن الأسعار الأصلية والمتدالة في صالون التجميل الخاص به، حيث يبدأ تركيب الشعر "هير باي هير" من 15 ألف إلى 30 ألف، وتركيب شعر ليزر من 7 إلى 10 ألاف، أما عن البروكة فتبدأ الأسعار من 14 إلى 30 ألف.

 

بينما يبدأ بروتين بوتكس فيلر تالت انواع من 2500 إلى 7 ألاف، وأسعار الميكروبليدنج وشفايف والايلنر تالت انواع من 1500 إلى 4000 ألاف، والصبغة من 750 إلى 1500، وجلسات البشرة من 1500 على حسب نوع العلاج التي تحتاجه البشرة.

 

هير باي هير فاتورة ال43 ألف

 

هير باي هير فاتورة ال43 ألف