رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهد تحبس الأنفاس.. لحظة ضرب العاصفة الترابية طريق العين السخنة

العين السخنة
العين السخنة

عاصفة ترابية شديدة ضرب البلاد صباح اليوم وتأثر بها عدة من المناطق أبرزها الجيزة والعين السخنة، مما تعوق الرؤية الأفقية، ولم يكن هذا كل شيء حيث شهد البلاد حالة من التقلبات الجوية المفاجئة وأمطار متفاوتة الشدة امتدت إلى القاهرة الكبرى وكافة الأنحاء.

 

اقرأ أيضًا.. حالة الطقس الآن.. زيادة حدة الأمطار على مناطق من القاهرة الكبرى وشرق البلاد

 

وقالت الأرصاد اليوم أن هناك حالة من الأمطار القوية التي تتكاثر بين المنخفضة والمتوسطة  يتخللها بعض الخلايا الرعدية على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحرى  والدلتا ومدن القناة والسواحل الشرقية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة تغزر أحيانا على بعض المناطق، ومن المتوقع ان تتقدم لتشمل مناطق متفرقة من سيناء مع تقدم الوقت.

 

الطقس الآن

 

الطقس الآن

 

رواد السوشيال ميديا ينشرون صورًا للعاصفة الترابية

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا رائعة لحظة ضرب العاصفة الترابية العين السخنة، وشهد طريق القطامية العين السخنة عاصفة ترابية

اليوم السبت 19 فبراير، وأدت الأتربة الكثيفة إلى انعدام الرؤية الأفقية على الطريق أمام حركة السيارات.

 

وتداولت هيئة الأرصاد الجوية الصور ونشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك، وظهرت في الصور العاصفة لحظة اقترابها مع العين السخنة في مشهد مخيف يحبس الأنفاس.

 

الطقس الآن

 

الطقس الآن

 

الطقس الآن

 

وحذرت الأرصاد الجوية من طقس اليوموالغد، ونشرت توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة ليوم السبت 19 فبراير، حيث تنبأت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية.

 

الطقس الآن

 

الطقس الآن

 

الطقس الآن