رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تمثيلية درامية لمكافحة الدرن

منوعات

الاثنين, 18 مارس 2013 19:19
تمثيلية درامية لمكافحة الدرنمحمد بدر الدين زايد رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
كتبت - أنس الوجود رضوان

ينظم مركز إعلام الإسماعيلية احتفالية خاصة باليوم العالمي لمرض الدرن،  فى العاشرة صباح الأحد القادم ، بقصر ثقافة الإسماعيلية يشارك في الاحتفالية وزارة الصحة، جامعة قناة السويس، الجمعية العامة لمكافحة الدرن، مديرية التربية والتعليم، هيئة قصور الثقافة، ويحضرها مجموعة من القيادات التنفيذية والشعبية، ورجال دين، ورائدات ريفيات، وطلبة مدارس.

صرح بذلك السفير د. محمد بدر الدين زايد رئيس الهيئة العامة للاستعلامات وأضاف أن الاحتفالية الغرض منها  التوعية الصحية، وتعريف المجتمع

بمرض الدرن وطرق الوقاية والعلاج، وأعدلها تمثيلية درامية بعنوان (معاً لمكافحة مرض الدرن)، ومسيرة من طلبة المدارس بالمراحل المختلفة تجوب بعض شوارع الإسماعيلية.
وأشار علي النويهي؛ رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة، إلى أن مراكز الإعلام والنيل المنتشرة في محافظات الجمهورية،  تحاول خدمة الجمهور عن طريق بالأمراض المختلفة وعلى رأسها فيروس "سي".
وعلى صعيد آخر، وفي إطار محور التثقيف السياسي يقوم
قطاع الإعلام الداخلي بعقد مجموعة من اللقاءات في نهاية شهر مارس، من أهمها ندوة مركز النيل بالإسكندرية بعنوان (اللامركزية والحكم الرشيد)، والتي يحاضر فيها الدكتور ضياء الدين رشوان؛  نقيب الصحفيين والخبير بمركز الاهرام للدراسات الاستراتيجية، فضلاً عن العديد من الأنشطة التي تتعلق بالمحور ذاته والتي سيتم تنفيذها بالتزامن بجميع مجمعات ومراكز الإعلام المنتشرة بمحافظات مصر. وفي ذات السياق وفي إطار محور المشاركة المجتمعية ينظم قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة بالتعاون مع مؤسسة هانس زايدل الألمانية، نهاية شهر مارس، دورة تدريبية لمجموعة من العاملين بمراكز النيل للإعلام، حول كيفية إعداد المبادرات المجتمعية.