رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الميزان يدخل في اكتئاب والعذراء تتدهور صحته| تأثير فصل الشتاء على مواليد الأبراج الفلكية

تأثير فصل الشتاء
تأثير فصل الشتاء على مواليد الأبراج الفلكية

يعد فصل الشتاء من فصول السنة المفضلة لدي الكثيرين، والذين يحرصون دائمًا على الاستمتاع بالأجواء الشتوية البادرة، ولكن هناك بعض الأشخاص يلجئون إلى الانعزال والجلوس في منازلهم، وبمناسبة الطقس البارد الذي شهدته البلاد في الأونة الأخيرة نستعرض لكم كيف يؤثر فصل الشتاء على مواليد الأبراج الفلكية.

 

اقرأ أيضاً..

القوس بيكمله والجوزاء مناسب لتفكيره| 4 أبراج تتوافق عاطفياً مع برج الدلو

 

- برج الحمل

يعرف عن برج الحمل بأنه نشيط ويحب الاستمتاع بوقته، إلا أن فصل الشتاء يسبب له حالة من الأرق ناتجة عن عدم استغلال النشاط في هذه الفترة، لذلك يحاول جاهدًا التخلص من هذة الحالة عن طريق ممارسة الرياضة.

 

- برج الثور

تزيد حالة الانطواء في فصل الشتاء لذلك نجدهم يميلون إلى المكوث في المنزل ومشاهدة فيلم جديد خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتناول أطعمة لذيذة مع المشاهدة.

 

- برج الجوزاء

الجوزاء من الأبراج التي يتغير مزاجها بسهولة، وبسبب البرد تزداد حالة الاكتئاب له في فصل الشتاء، كما يزداد حالة الملل والروتين ويحاول مواليد هذا البرج تغيير الروتين واللجوء إلى أنشطة جديدة تغيّر حالتهم النفسية.

 

- برج السرطان

يشعر برج السرطان في الشتاء بالوحدة مما يدفعه إلى الدخول في اكتئاب، ولكن يشبع عاطفياً من جلسات العائلة لذا عندما يجد نفسه في أوج الاكتئاب، يجب أن يقوم بزيارة عائلية ليجدد نشاطه.

 

- برج الأسد

يحب الأسد لفت الأنظار إليه، ولكن في فصل الشتاء يجد نفسه انطوائيًا، فالعزلة تفرض عليه فيكون في أسوء حالاته النفسية، ويسعى لحضور الحفلات والاجتماعات جاهدًا للتخلص من الاكتئاب.

 

- برج العذراء

يهتم برج العذراء بصحته جيدًا، ولكن بسبب الأجواء الشتوية والبرد القارس سيعكر صفوه بنزلات البرد المتتالية التي تحبطه

وتجلسه بالفراش مدة طويلة، وبمجرد العناية السليمة سيسترد نشاطه.

 

- برج الميزان

 العقل والتفكير الزائد يجعل من الشتاء ملاذًا لأغلب مواليد الميزان فهم الأقل عرضة لاكتئاب الشتاء وإن حدث فهم قادرون على التخلص منه بكل سهولة.

 

- برج العقرب

 لا يظهر اكتئابه لأحد بينما يشعر الجميع أنه في أوج نشاطه، ولكن يحاول أن ينعزل بالمنزل ليستدعي طاقته في هدوء وبعيدا عن الجميع.

 

- برج القوس

يزيد فصل الشتاء من اكتئاب برج القوس ولا يستطيع إتمام أعماله وتتراكم عليه، ويمر الشتاء عليه ببطء ويصعب الخروج من حالة الاكتئاب إلا بتحسن الجو.

 

- برج الجدي

 يفكر بخطة العام الجديد، وذلك كافي لسوء حالته النفسية والمزاجية، كما أن الروتين يلعب لعبته لزيادة الاكتئاب، ولكن حضور حفلة أو تجمع الأصدقاء كفيل بتغيير حالته.

 

- برج الدلو

 الموقف العاطفي هو الذي يحدد حالته النفسية، فإن كان يشعر بالأمان فلا مجال للاكتئاب، وإن كان غير ذلك فهو في حالة اكتئاب شديدة.

 

- برج الحوت

 عدم تحقيق الأهداف يشعر برج الحوت بالعجز ويزيد من اكتئابه، وعلاجه الوحيد هو اتخاذ بعض الخطوات، ولو بسيطة في طريق تحقيقه لأهدافه.