رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة حفيد عمر الشريف في حادث سير تتصدر ترند جوجل.. نكشف الحقيقة كاملة (صور)

حفيد عمر الشريف وفاتن
حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة

حفيد عمر الشريف يتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد تداول أنباء عن وفاته إثر تعرضه لحادث سير ضخم، ما أثار شكوك وصدمة متابعيه متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً.. شاهد.. مواقع أجنبية : حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة حامل (تفاصيل)

حفيد عمر الشريف

 

حقيقة وفاة حفيد عمر الشريف

وسرعان ما خرج حفيد عمر الشريف عن صمته ليرد على أنباء وفاته ويُكذب كافة الأخبار والشائعات المتداولة، حيث قام بنشر سكرين شوت لشائعة وفاته في حادث سيارة وأرفقها بتعليق جاء فيه: "أعتذر لإحباط هؤلاء ال 817 شخص".

 

تعليق حفيد عمر الشريف على خبر وفاته

 

وتابع: "ولكن كل الاخبار المتداولة اليوم عن وفاتي كاذبة"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

حقيقة وفاة حفيد عمر الشريف

 

حفيد عمر الشريف حامل

وكان قد تصدر حفيد عمر الشريف والنجمة فاتن حمامة، قائمة مؤخراً حديث السوشيال ميديا بعدما تداولت عدة مواقع أجنبية أنباء تُفيد بأنه "حامل"، ونشرت صورة له مأخوذة من أحد الفيديوهات التي يرقص فيها ومُرفقة بتعليق "أنا حامل".

 

حفيد عمر الشريف حامل

 

ولكنه كشف بنفسه حقيقة الأخبار المتداولة، مُعبراً عن مدى تعجبه ودهشته من الأنباء الزائفة ليؤكد أنها مجرد شائعات مُغرضة ليس لها أي أساس من الصحة، وجاء ذلك خلال تعليق نشره من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

حفيد عمر الشريف

 

وأضاف عمر الشريف جونيور قائلاً: "من الممكن أن يشتري لهم أحد كتاب أساسيات التشريح؟"، ليوضح فيما بعد سر الصورة المتداولة له قائلاً إنه فقط اكتسب بعض الوزن خلال فترة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

حفيد عمر الشريف

 

وفي سياق متصل، نشر صورة له مُصممة ببرامج "الفوتوشوب" وهو يقف ببطن منتفخ وأرفقها بتعليق ساخر قائلاً: "إذا سُئل أي شخص عن هذا الأمر فـ الأب هو نانسي عجرم".

 

حفيد عمر الشريف

 

حفيد عمر الشريف مثلي الجنس

يُشار إلى أن "جونيور" حفيد عمر الشريف أعلن في وقت سابق إنه مثلي الجنس، وهو

ما يُعرضه دائماً للكثير من الشائعات الزائفة وسط جمهور جده وجدته الفنانين الراحلين.

 

حفيد عمر الشريف مثلي الجنس

 

على صعيد آخر، أثار حفيد عمر الشريف موجة جدل واسعة في الفترة الأخيرة بعد إجرائه مقابلة مع صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، والتي كشف فيها لأول مرة تفاصيل مغادرته لمصر ورد فعل جده عمر الشريف  وعائلته وأصدقائه في كندا على تحوله مثلي الجنسية.

 

حفيد عمر الشريف مع جده

 

من هو حفيد عمر الشريف

من الجدير بالذكر أن حفيد عمر الشريف، هو ابن طارق ثمرة زواج فاتن حمامة وعمر الشريف، اشتهر كعارض أزياء، وظل متواجدا في مصر برفقة جده، ولكنه غادرها فور وفاة جده وانتهاء مراسم الدفن بعدما وجهت له انتقادات اخلاقية، واختفي بعدها عن الأنظار.

 

حفيد عمر الشريف مع جدته فاتن حمامة

 

حفيد عمر الشريف ممثل كندي، من مواليد 28 نوفمبر 1983، ويبلغ من العمر 37 عاماً، ويعيش حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما قضى فترة قصيرة بالقاهرة، درس فنون المسرح في معهد لي ستراسبيرغ، وحصل على بكالوريوس من جامعة كوينز، كما حصل على درجة الماجستير في السياسة المقارنة من كلية لندن للاقتصاد.

 

حفيد عمر الشريف

 

ومن أعمال حفيد عمر الشريف الفنية، دور قصير في مسلسل وجه القمر عام 2000، وكذلك فيلم "حسن ومرقص"، كما شارك في الفيلم الأيرلندي "الكتاب المقدس" لعام 2016.

 

من هو حفيد عمر الشريف

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا