رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

تتراوح الأسعار من 5 إلى 2000 جنيه.. أفضل الأماكن لقضاء ليلة رأس السنة 2022

الاحتفال بليلة رأس
الاحتفال بليلة رأس السنة

 ساعات قليلة وتبدأ احتفالات رأس السنة 2022، ويبحث الكثيرون عن أفضل الأماكن وأرخص الأسعار لقضاء هذه الليلة واستقبال عام جديد مليء بالسعادة والأمل.

 

اقرأ أيضًا: مع اقتراب رأس السنة.. اعرف سعر تذكرة حفل فنانك المفضل

 

 وفي هذا الإطار تستعرض لكم بوابة الوفد الإلكترونية، قائمة بأماكن لقضاء ليلة رأس السنة 2022، التي تتنوع بين الأرخص والأفخم وتناسب كل سخص، وهي كالآتي.

 

- كورنيش النيل:

 

ليلة رأس السنة 2022

 

 يعد كورنيش النيل من أفضل الأماكن الساحرة في مصر، وأرخص فسحة يمكن أن تستمتع بها برفقة عائلتك، ليس عليك سوى أن ترتدي ملابس ثقيلة وتصطحب العائلة، ومشروب حمص الشام لن يكلفك سوى 5 جنيهات فقط.

 

- برج القاهرة:

 

ليلة رأس السنة 2022

 

 برج القاهرة من أشهر المعالم في مصر، حيث يتيح لك رؤية القاهرة بأكملها، وتعد واحدة من أفضل الأماكن لقضاء ليلة رأس السنة، سعر التذكرة للمصريين 35 جنيهًا، والأجانب 200 جنيه، وإذا أردت أن تنظر في التليسكوب فسعر التذكرة 10 جنيهات، والأطفال من عمر 6 سنوات فالدخول مجاني.

 

- باخرة في النيل:

 

ليلة رأس السنة 2022

 

 رؤية النيل من أفضل الأماكن التي يمكن الاستمتاع بها، وعلى كورنيش النيل تنتشر البواخر السياحية الفاخرة والبسيطة، حيث تتراوح الفسحة لمدة ساعة واحدة بسعر تتراوح بين 30 إلى 70 جنيهًا للفرد، أما البواخر الفاخرة بين 200 إلى 2000 للفرد.

 

- شارع المعز:

 

ليلة رأس السنة 2022

 

 تعد الأماكن الأثرية من أكثر الأماكن المفضلة، خصوصًا شارع المعز التي تنتشر فيه المقاهي المتنوعة بين الشعبي والفاخر، والتي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، ويقام في البيوت الثقافية عدد من الندوات والحفلات بأسعار مناسبة تتراوح ما بين 10 و50 جنيهًا، مثل بيت السناري وبيت السحيمي، وكالة الغوري،

قبة الغوري، بيت زينب خاتون.

 

- جزيرة المعادي:

 

ليلة رأس السنة 2022

 

 جزيرة المعادي وسط النيل من أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة، وسعر تذكرة الدخول 20 جنيهًا، يوجد بها مركب للتجول حول الجزيرة بـ10 جنيهات للفرد، كما توجد سيارات، ومطاعم وكافيهات، إضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال، وتفتح الحديقة أبوابها من الـ10 صباحًا وحتى الـ11 مساءً.

 

- داون تاون قطامية:

 

ليلة رأس السنة 2022

 

 داون تاون قطامية من أكثر الأماكن إقبالًا للزائرين، وهو عبارة عن مول مفتوح يحتوى على حوالي 130 محلًا و50 مطعمًا وكافيه، ويتاح به أماكن كثيرة مفتوحة للتصوير، ويمكن أن يصل سعر الجلوس في الكافية من 150 إلى فوق.

 

- سيتي ستارز مول:

 

ليلة رأس السنة 2022

 

 سيتي ستارز بمدينة نصر تتزيّن مع بداية العام بديكورات مختلفة تمامًا عن السنوات السابقة، إذ تجد شجرة الكريسماس بأعلى ارتفاع في منتصف المول، فضلًا عن الأنوار ومجسمات بابا نويل والغزلان والأجراس والنجوم المعلقة بمختلف أنحاء المول.

 

- واتر واي بالتجمع:

 

ليلة رأس السنة 2022

 

 تتزين منطقة واتر واي بالتجمع الأول مع اقتراب العام الجديد بديكورات مميزة للزائرين ومجسمات ضخمة لشخصية بابا نويل وأجراس عيد الميلاد للاستمتاع بالتصوير مجانًا.