عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرسي مطروح .. تتحول من صحراء إلي أجواء أوروبية

طقس مطروح
طقس مطروح

أصبح طقس مطروح  ضمن الكلمات الأكثر بحثًا في مصر، بعدما تعرضت مناطق متفرقة من المدينة الساحلية، صباح اليوم الإثنين، لهطول أمطار غزيرة مصحوبة بالثلوج ورياح شمالية غربية فضلا عن انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، لليوم الثانى على التوالي. وذلك بالتزامن مع موجة الطقس السيئ التي تشهدها المدينة الساحلية.

 

وقد شهدت مدينة سيدي براني غرب مرسي مطروح، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، سقوط أمطار غزيرة وثلوج، بسبب سوء أحوال الطقس بالمحافظة.

 

أقرا ايضًا.. القبض على معالج روحاني عذب سيدة حتى الموت بحجة طرد الجن بمطروح

 

وكانت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أعلنت حالة الطوارئ تحسبا لحدوث أي تداعيات، بالإضافة إلى عمل غرفة العمليات المنعقدة على مدار 24 ساعة، لتلقي بلاغات المواطنين.

 

نشاط الرياح في محافظة مرسي مطروح

 

وشهدت مدينة مرسى مطروح، أمس الأحد، نشاطًا ملحوظًا في حركة الرياح وانخفاضًا في درجات الحرارة، حيث أعلنت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حالة الطوارئ تحسبا لحدوث أي تداعيات.

 

وقرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تعطيل الدراسة «طلاب ومعلمين» اليوم الإثنين، بجميع مدارس المحافظة، نظرًا لتوقعات الأرصاد الجوية بعدم الاستقرار في الأحوال

الجوية.

 

الارصاد: الحالة الجوية تشهد تحسنا الثلاثاء واعتدال في  نشاط الرياح

ومن جانبها  قالت الدكتور منار غانم عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الساعات القادمة ستشهد البلاد تحسن فى الأحوال الجوية على كافة المناطق بالجمهورية، ومن المتوقع أن غدا ينشهد تحسن تام فى الأحوال الجوية، واعتدال نشاط الرياح على كافة المناطق.

 

وستنحصر فرص سقوط الأمطار فقط على السواحل الشمالية للبلاد وشمال الدلتا، بالإضافة إلى أن كميات الأمطار ستقل بشكل كبير وستكون من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية للبلاد وشمال الدلتا.

 

موضوعات ذات صلة:

القليوبية تعلن الطواريء لمواجهة الطقس السيئ

بعد إعصار كنتاكي.. تحذيرات من أعاصير جديدة في أميركا

بسبب شدة الرياح.. سقوط عامود كهرباء فى كرموز دون إصابات