رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيلفستر ستالون يعود للتمثيل بأول بطولة درامية في تاريخه

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون

 

يلعب الممثل الأمريكي الشهير والملاكم السابق سيلفستر ستالون دورًا جديدًا في مسلسل تلفزيوني مكتوب.

 

اقرأ أيضًا: عرض مقتنيات من أفلام سيلفستر ستالون للبيع بالمزاد

 

سيلفستر ستالون

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يعود الممثل المرشح للأوسكار ثلاث مرات إلى الشاشة الفضية من جديد في دور زعيم عصابة في الدراما القادمة باراماونت ، كانساس سيتي مع شخصية تايلور شيريدان (يلوستون) وتيرينس وينتر (سوبرانو ، بوردووك إمباير).

 

سيلفستر ستالون

 

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها ممثل فيلم Rocky and Rambo دور البطولة في الدور الرئيسي لمسلسل تلفزيوني خلال مسيرته المهنية التي استمرت أكثر من 50 عامًا في مجال الأعمال الاستعراضية ، والتي يعود تاريخها إلى عام 1968.

ولعب ستالون العديد من الأدوار التلفزيونية خلال بداية مسيرته المهنية ، حيث لعب دور البطولة في برامج كلاسيكية مثل بوليس ستوري (1975) وكوجاك (1975)، خلال ذلك الوقت ، كافح من أجل الحصول على دور سينمائي كان أكثر من مجرد دور ثانوي أو عمل إضافي.

 

سيلفستر ستالون

 

ورأى ستالون نجمه يصل إلى أعلى قمة بنجاح دراما الملاكمة روكي (1976) ، التي كتبها وأخرجها وقام ببطولتها في دور البطولة، بعد أن قام بعدد قليل

جدًا من الأدوار التلفزيونية المكتوبة منذ أوائل السبعينيات ، لعب مواطن نيويورك نفسه في حلقة Deja Vu من المسلسل الناجح This Is Us (2017).

وتتابع القصة رجل عصابة إيطالي من مدينة نيويورك (ستالون) ، والذي أُجبر على الانتقال إلى أحد أكثر الأماكن احتمالًا - كانساس سيتي ، ميسوري ، وفقًا لموجز المسلسل، في الوقت الحاضر ، يواجه رجل العصابة الأسطوري سال في ستالون مهمة جديدة تتمثل إعادة تأسيس عائلته المافيا الإيطالية إلى مدينة كانساس سيتي الحديثة والمباشرة.

 

سيلفستر ستالون

 

بعد وصوله إلى مدينة الغرب الأوسط، واجه سال شخصيات مفاجئة وغير متوقعة تتبعه على طول طريقه غير التقليدي إلى السلطة.

سيعمل شيريدان ووينتر وستالون كمنتجين تنفيذيين مع ديفيد سي جلاسر ورون بيركل وبوب ياري من 101 استوديوهات.