رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تضخم سكاني وأزمة تضرب فرنسا| توقعات العراف نوستراداموس لعام 2022

نوستراداموس
نوستراداموس

أيام قليلة متبقية ويحل علينا عالم 2022 الجديد، والذي يأمل سكان الكرة الأرضية بأن يشهد أحداث إيجابية عوضًا عن الأعوام التي شاهدناها، بدايًا من انتشار فيروس كورونا في أواخر 2019 والذي تسبب في إغلاق العالم واتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية، حتي ظهور متحور جديد يدعي "أوميكرون"، والذي حذرت منه منظمة الصحة العالمية في وقت سابق، ودقت ناقوس الخطر لاحتوئه على عدد كبير من الطفرات بشكل لم يحدث من قبل.

 

اقرأ أيضًا: نوستراداموس أسطورة التنجيم الفرنسي الملقب بـ داهية كل العصور| أشهر تنبأته

 

ويرغب الملايين حول العالم في معرفة ما سيحدث في العالم الجديد، وما الذي تخبئ الدنيا لنا، ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم التنبؤات التي توقعها المنجم الفرنسي، ميشيل دي نوسترادام، الشهير بـ"نوستراداموس".

 

توقعات المنجم نوستراداموس لعام 2022

رحل العالم ميشيل دي نوسترادام عن العالم في 2 يوليو 1566، ولكن ترك خلفه كتاب يحمل جميع التوقعات التي ستحدث خلال الأعوام على مدار تاريخ البشرية، وفقًا لكتاب "Propheties " للمنجم نوستراداموس فقد ذكر كالأتي. 

 

- التضخم السكاني 

تنبأ العراف الشهير نوستراداموس، بأن عام 2022 سيشهد العالم تضخم هائل في السكان، مما سيجعل موارد الحياة في تدهور وتخرج الأمور

عن السيطرة، ويؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار الأمريكي.

 

التضخم السكاني

 

- أزمة تضرب فرنسا 

في كتاب تنبأت نوستراداموس، قال أن عام 2022 عام حزن على فرنسا، حيث ستشهد البلد  عاصفة كبيرة ستؤدي إلى فيضانات وحرائق وجفاف في أجزاء أخرى من العالم.

 

فرنسا

 

- الذكاء الاصطناعي يسيطر على البشر

ذكر نوستراداموس أن عام 2022 هو عام الذكاء الاصطناعي، قد يحكم الذكاء الاصطناعي الكمبيوتر بواجهة بشرية، وتسيطر الآلات على كل شيء.

 

الذكاء الاصطناعي

 

- كوارث طبيعية تضرب الأرض

وفقًا لما قاله نوستراداموس، سيشهد عام 2022 تغيرًا ملحوظًا في المناخ، حيث قال سنرى الماء يتصاعد والأرض تسقط من تحته". وفسر البعض هذا على أنه يعني أن تغير المناخ سيصبح أخيرا غير محتمل، وفي الواقع، ترتفع مستويات سطح البحر في مواجهة ارتفاع درجة حرارة الكوكب الذي يتسبب في ذوبان القمم الجليدية القطبية.

 

كوارث طبيعية تضرب الأرض