رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوصلة رقصة ونفس البدلة.. ميرهان حسين توأم نبيلة عبيد في الراقصة والسياسي (فيديو)

ميرهان حسين ونبيلة
ميرهان حسين ونبيلة عبيد

فاجات الفنانة ميرهان حسين جمهورها بمقطع فيديو من أحدث ظهور لها وهي تقلد النجمة نبيلة عبيد بتقديم مشهد رقصتها من فيلمها الشهير "الراقصة والسياسي"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

(صور) محمد رمضان يُقبل نبيلة عبيد و يحتضنها| فنان شهير يعلق: الراقصة والسياسي

ميرهان حسين تقلد نبيلة عبيد

 

ميرهان حسين تبدع في تقليد الراقصة نبيلة عبيد

وبدت ميرهان حسين في الفيديو بلوك شديد الشبه بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد، حتى أنها صدمت الجميع بتغير ملامحها 180 درجة، لتتحول إلى نسخة طبق الأصل منها، باستخدام المكياج وتقليد نفس حركاتها في الفيديو.

 

ميرهان حسين

 

ولم تكتفي ميرهان حسين بذلك، بل استعانت بمصمم الأزياء أحمد عبد الله لتصميم نفس الفستان الذي رقصت به نبيلة عبيد، ومع الكوافير هيثم دهب لتحضير باروكة شعر تشبه التي ارتدتها النجمة القديرة في الفيلم.

 

ميرهان حسين

 

نبيلة عبيد لميرهان حسين بعد تقليدها: اللي مجنني انتي جبتي بدلة الرقص ديه منين

وسرعان ما عبرت النجمة نبيلة عبيد عن مدى سعادتها بالفيديو وإبداع ميرهان حسين في تقليدها بهذا الشكل العفوي والمبهج بدون أي غلطات حتى أنها توقعت أن هذا الفيديو تم تصويره لها أثناء كواليس الفيلم، ولكنها لم تتذكره لمرور سنوات طويلة  عليه.

 

نبيلة عبيد

 

ونشرت نبيلة عبيد الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام" وأرفقته بتعليق: "أول ما اتفرجت على الفيديو اندهشت وقولت لنفسي ده أنا.. بس مش فاكره إن المشهد ده كان في الفيلم ولا أنا صورته.. وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو فعلا قولت يا جمالك و جمال شطارتك".

 

 

وأضافت: "الممثلة الموهوبة الجميلة ميرهان حسين .. بس اللي مجنني انتي جبتي بدلة الرقص ديه منين يا عفريته .. أنا سعيده إنك بتعرفي تقلديني وكل اللي بيحبوني دايما

بيقلدوني خاصة في الفيلم ده.. بحبك وبحبكم كلكم".

 

نبيلة عبيد

 

ميرهان حسين لنبيلة عبيد: دا شرف كبير جدًا ليا

وفي سياق متصل، ردت ميرهان حسين على رسالة نبيلة عبيد، بتعلق علي البوست كتبت فيه: "ياجمالك انتي يا جميلة الجميلات يا حبيبة الكل يا احلى بلبلة في الدنيا دا شرف كبير جدًا ليا كلامك دا فرحني بجد من قلبي أشكرك يا نجمة مصر الأولى".

 

ميرهان حسين ونبيلة عبيد

 

وتابعت: "إشادتك بتقليدي ليكي شهادة عظيمة أعتز بيها .. وبدلة الرقص دي عملهالي مصمم الأزياء الشاطر أحمد عبد الله مخصوص عشان أعمل المشهد دا".

 

ميرهان حسين

 

على صعيد آخر، تشارك ميرهان حسين في بطولة مسلسل "ستات بيت المعادي"، وتقدم من خلاله شخصية "فاتن".

 

وكانت آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين دورها في مسلسل "رجالة البيت" الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2021، وشاركها بطولته النجوم (أحمد فهمي وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول)، وهو من إخراج أحمد الجندي.

 

ميرهان حسين

 

فيلم الراقصة والسياسي

من الجدير بالذكر أن فيلم "الراقصة والسياسي" عُرض لأول مرة عام 1990، وشارك في بطولته النجوم نبيلة عبيد، صلاح قابيل وفاروق فلوكس وهو من إخراج سمير سيف وتأليف إحسان عبد القدوس.

 

فيلم الراقصة والسياسي