رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) أول ظهور رومانسي لياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي بعد شفائها

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

حلقة ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلى تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الاعلان الدعائي لها والذي كشف عن أول ظهور إعلامي لها يجمعها بالفنان أحمد العوضي بعد زواجهما وأيضًا تعافيها من أزمتها الصحية التي عانت منها مؤخرًا.

اقرأ أيضًا.. رسالة من التُربى على الموبايل| بكاء هستيري لياسمين عبدالعزيز في أول ظهور بعد الشفاء (فيديو)

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

 

أول ظهور إعلامي لياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي بعد زواجهما

وظهر في الفيديو الثنائي ياسمين عبدالعزيز والعوضي، مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة cbc الفضائية، وتحدثا في العديد من الموضوعات المتعلقة بحياتهما الشخصية والزوجية والفنية، وبالأخص رحلة علاج ياسمين عبد العزيز التي بدأت في مصر وانتهت بسفرها للخارج لاستكمال مراحل العلاج.

 

 

بدت ياسمين عبدالعزيز بإطلالة جذابة ولافتة حيث ارتدت فستانا ناعما باللون الأحمر وتركت شعرها ينسدل بحرية على كتفيها بالإضافة إلى مكياجها البسيط الساحر الذي عكس جمال ورقة ملامحها كعادتها، أما العوضي ظهر بإطلالة كاجوال أنيقة باللون الأسود.

 

ياسمين عبد العزيز

 

الإعلان التشويقي لحلقة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مع منى الشاذلي

وشاركت الصفحة الرسمية لقناة cbc بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"، الاعلان الدعائي للحلقة، منوهين أن الحلقة من المقرر أن تذاع قريبا خلال الأيام المقبلة على القناة.

 

اول ظهور لياسمين عبد العزيز والعوضي بعد شفائها

 

ياسمين عبدالعزيز تنهار من البكاء أثناء تذكرها رحلة علاجها

وكانت قد نشرت الإعلامية منى الشاذلي مقطع فيديو للإعلان الدعائي للحلقة عبر حساباتها بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ظهرت فيه ياسمين عبدالعزيز وهي تنهار من البكاء أثناء تذكر رحلة مرضها والكشف عن تفاصيلها، إضافة إلى عرض مقتطفات من تصريحاتها المثيرة.

 

بكاء ياسمين عبد العزيز

 

ياسمين عبدالعزيز: التُربي بعتلي رسالة على موبايلي بيقولي فتحنا التربة
وقبرك جاهز عشان ندفنك

صرحت ياسمين عبدالعزيز في الفيديو بأنها كانت تحتضر وتشعر أنها ستموت، فضلًا عن صدمتها بعدما رأت في إحدى المرات خروج معدتها خارج جسدها، لافتة إلى أن كل ما كان يشغلها هو أبناؤها الذين أوصت عليهم شقيقها الأكبر، قائلة: "التُربي بعتلي رسالة على موبايلي بيقولي فتحنا التربة

وقبرك جاهز عشان ندفنك"، مؤكدة أنها لا تستطيع تصديق واستيعاب أنها متواجدة في برنامج، وتتحدث في هذا الموضوع بعدما كانت على بُعد خطوات من الموت.

 

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

 

شفاء ياسمين عبدالعزيز من أزمتها الصحية

وأعلنت ياسمين عبدالعزيز في بداية شهر سبتمبر الماضي تعافيها بالكامل، حيث وجهت رسالة مؤثرة إلى جمهورها وأصدقائها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل قالت فيها: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله".

 

ياسمين عبد العزيز

 

وتابعت: "عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

 

ياسمين عبد العزيز

 

مرض ياسمين عبدالعزيز

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز الصحية تعرضت منتصف شهر يوليو الماضي لوعكة صحية شديدة بعدما حدث خطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية نسائية، ما تسبب في تدهور حالتها الصحية وسفرها إلى سويسرا لاستكمال رحلة العلاج، حسبما أعلن حينها زوجها الفنان أحمد العوضي خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

ياسمين عبد العزيز

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا