عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليندسي لوهان.. هل اعتنقت الإسلام على يد خطيبها بدر الشماس

 اعتناق ليندسي لوهان
اعتناق ليندسي لوهان الإسلام

تصدرت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، محركات البحث العالمي جوجل، وذلك عقب إعلانها عن خطبها من رجل الأعمال الإماراتي بدر الشماس، حيث نشرت النجمة مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، ظهرت فيها مع خطيبها وهم يتبادلان الأحضان متعمدة إظهار خاتم الخطوبة المتلألئ، وعلقت على الصور قائلة " حبي، حياتي، عائلتي، ومستقبلي".

 

اقرأ أيضًا.. "حبي ومستقبلي".. خطوبة ليندسي لوهان من رجل أعمال إماراتي| سبب استقرارها في دبي

 

ليندسي لوهان

 

ليندسي لوهان

 

ليندسي لوهان

 

رواد السوشيال ميديا يتسائلون عن حقيقة إسلام ليندسي لوهان

تسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة اعتناق ليندسي لوهان الإسلام، خصوصًا أن خطيبها بدر الشماس، مسلم كما شوهدت لوهان عددت مرات وهي تحمل القرآن وتتعلم اللغة العربية، وكانت ترتدي الحجاب.

 

وفي عام 2015 أصبحت حقيقة اعتناق النجمة الأمريكية للإسلام حديث وسائل الإعلام العالمية والعربية، خاصة بعد حذفها كافة صورها القديمة من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وتركت عبارة "عليكم السلام"، وباتت حقيقة إسلامها محور الجدل والنقاشات.

 

ليندسي لوهان

 

وفي نفس العام شوهدت ليندسي لوهان وهي تمسك بالقرآن الكريم، وقامت بحذف حسابها على موقع التدوين المصغر تويتر، وقالت ان الهدف من ذلك هو التفريغ إلى مرحلة جديدة من حياتها، وأكد بعض المتابعيم لها أن هذة المرحلة هي اعتناقها الدين الإسلامي.

 

اختفت لوهان عن الأنظار لفترة طويلة، وبرجع الكثيرون بأنها اسلمت بالفعل، على الرغم من عدم ظهور أي معلومة وانهالت عليها رسائل التهنئة بدخولها الإسلام ومع ذلك لم تعلن ليندسي لوهان أنها اعتنقت الإسلام من عدمه بشكل رسمي أو غير رسمي.

 

ليندسي لوهان

 

زيارة ليندسي لوهان لمعسكر اللاجئين السوريين بالحجاب

في عام 2016، اثارت ليندسي لوهان جدلًا واسعًا وعادت الشكوك تطاردها مرة أخرى، وذلك بسبب زيارتها لمعسكر اللاجئين السوريين بمنطقة نيزيب غازي في محافظة "عنتاب"، جنوب شرقي تركيا، وتحدثت خلالها لعدد من السيدات المسلمات، وكانت ترتدي الحجاب. 

 

وعلقت ليندسي على زيارتها قائلة :" قابلت واحدة من النساء الرائعات اللائي يعملن في الإغاثة بمعسكر عنتاب للاجئين السوريين على الحدود التركية، اسمها عزيزة، وقد رأيت كيف أن عينيها ومضتا بشدة عندما أخبرتها أن غطاء الرأس الذي تلبسه جميل، لوّحت لي بأن أذهب معها، وقدمت لي واحداً كهدية، وقد ارتديته تقديراً لكل الكرم والضيافة التي حظيت بها من الجميع في المعسكر".

 

ليندسي لوهان

 

ليندسي لوهان تكشف عن نيتها لاعتناق الإسلام

كشفت ليندسي لوهان، عن نيتها لاعتناق الدين الإسلام، وأنها تقرأ أجزاء من القرآن؛ لأنها تؤمن بأن هناك شيئا يتعلق بالرب "الله" أو بمرشد روحي له وجود وتأثير في حياتنا اليومية، وفقاً لما نشرته المواقع الأمريكية.

 

ليندسي لوهان

 

ليندسي لوهان

 

لمزيد من أخبار  الوفد اضغط هنا