رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) أصالة تكشف للمرة الأولى السبب الحقيقي وراء طلاقها من طارق العريان

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

 أثارت المطربة أصالة نصري ضجة واسعة خلال الساعات الماضية بعدما كشفت للمرة الأولى عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن طليقها المخرج طارق العريان، رغم مرور سنوات على طلاقهما، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"، المذاع عبر قناة القاهرة والناس الفضائية.

 

اقرأ أيضًا..

مفاجأة جديدة وأسرار صادمة في قصة طلاق أصالة وطارق العريان

أًصالة وطليقها طارق العريان

 

سبب انفصال أصالة عن طليقها طارق العريان:

 قالت أصالة عن طلاقها: "السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص تانية..  ملناش علاقة بالغريب، سواء كانت كومبارس أو غيرها"، متابعة: "انقطع الود بيني وبين طارق العريان ومبقاش في حياة بيننا، واتقهرت  كتير.. بيننا أيام حلوة وأطفال ونجاحات، علينا أن نذكرها مع الأشياء القاسية التي عشتها".

 

أًصالة وطليقها طارق العريان

 

أصالة تكشف عدد المرات التي تعرضت فيها للخيانة:

 أضافت: "الله وحده هو اللي يعلم أنا اتخانت كام مرة، دي حاجة في علمه، هو أنا ما بعرف، لكن لو على اللي أنا اكتشفه.. أنا على مستوى الصداقات أنا كتير محظوظة لكن في الجوازات اتخانت كتير.. حالي حال كتير ناس.. في أول مرة ما كنت عارفة شو أسوي، لأني كنت بمشي ورا كلام أهلي وخالتي، وما كنت بعرف إيش المفروض أسوي".

 

 

وأردفت: "مرات بتلغبط في رد الفعل، في أول مرة كانت في الجوازة الأولى اللي جبت منها شام، لكنت تاني مرة كنت عارفة إيه اللي المفروض أعمله، رد الفعل بيختلف من ست لست".

 

أصالة تكشف سبب طلاقها من طارق العريان

 

أصالة تنفي أن الموديل نيكول سعفان هي سبب انفصالها عن طارق العريان:

 وفي سياق متصل، نفت أصالة أن الموديل

نيكول سعفان هي سبب انفصالها عن طارق العريان، لافتة إلى أنها دخيلة على علاقتهم من الدخلاء، فضلاً عن أنها ليست الوحيدة"، لتنقطع عن الكلام مشيرة إلى رغبتها في عدم الخوض في تفاصيل الأزمة مرة أخرى.

 

 

أصالة ترفض الغناء مع محمد رمضان لهذا السبب:

 من ناحية أخرى، أعربت أصالة عن رفضها التام للغناء مع الفنان محمد رمضان، مؤكدة أنها تحبه كممثل فقط وليس كمغنٍ، حيث قالت: "أكيد برفض الغناء مع محمد رمضان واللي بيعمله لذيذ لجمهوره، إنما أكيد أنا مغنية كلاسيك.. أنا بحب رمضان في التمثيل، لكن في الغناء أكيد لا".

 

أصالة مع مطرب المهرجانات

 

 وأشارت أصالة إلى أنها من الممكن أن تغني أغاني المهرجانات الشعبية، حيث قالت: "ممكن أغني مهرجانات وفيه أغاني مهرجانات بحبها زي بنت الجيران، وغنيتها قبل كده، وفيها أغاني ظريفة، ولها وقت معين، خصوصًا لو أصوات لها طابع خاص زي بنت الجيران وفيها شيء له علاقة بالفن بتفرحني وصوت غير مزعج وأغاني مبهجة".

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا