رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تاج على راسي.. بسنت نور الدين تفتخر بمشاركتها في احتفالية افتتاح طريق الكباش (صور)

بسنت نور الدين
بسنت نور الدين

شاركت المرشدة السياحية بسنت نور الدين جمهورها بمجموعة من الصور من كواليس ظهورها في الفيلم الوثائقي "الأقصر السر" الذي عرض خلال احتفالية افتتاح طريق الكباش، التي أبهرت به مصر العالم أجمع مساء يوم أمس الخميس الموافق 25 نوفمبر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه السيدة انتصار السيسي.

(اقرأ أيضًا) بعد غياب 10 أشهر.. إيمان الحصري تشارك في فعاليات افتتاح طريق الكباش الفرعوني

وكتبت نور الدين، فى تعليقها على الصور المنشورة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام "أنا طلعت فى التليفزيون، زى النهاردة 25 نوفمبر لكن السنة اللى فاتت 2020، نفذت أحسن فكرة فيديو فى حياتى بمساعدة فريق عمل تطوعى من الناس الطيبين و الجدعان اوى فى الميديا والمؤمنين برسالتى، عن أكبر وأعرق متحفين فى العالم وموجودين على أرض مصر، فيديو عظيم يليق بعظمة مصر".

وأضافت المرشدة السياحية "وقدرا النهاردة 25 نوفمبر 2021، يكون حفل افتتاح طريق الكباش وأشارك بالظهور فى الفيلم الوثائقي قدام العالم كله، صحيح كانت ثوانى معدودة جدا، وإنما كانت بمثابة تاج اتحط على راسي، أنا أسعد واحدة فى العالم، أسعد واحدة إن ربنا وفقني للرسالة دي، رسالة حب الوطن ونشر جماله ونشر جمال العالم كله، أسعد واحدة بكرم ربنا و لطفه بيا".

وتابعت نور الدين: "شكرا المخرج الجميل تامر محسن، على اختيارك ليا، شكرا ليكم انتم على حبكم الصادق، شكرا لدعواتكم ليا ، شكرا يا ربي انت اللى قدمتلى الخير وانت اللى جَبَرت قلبى، لينك الفيديو اللي حكيتلكم عنه فى البايو، اتفرجوا عليه وشير لعظمة بلدكم".

جدير بالذكر أن محافظة الأقصر شهدت مساء أمس حدث عالمي شاهده العالم أجمع وهو افتتاح طريق الكباش إذ قررت مصر أخيرًا الكشف رسميًا عن الطريق الذي يبلغ عمره 3000 عام  إلى العالم في حفل رائع على أنغام "انشودة آمون" الشهيرة، وذلك في موكب مهيب بتغطية من الصحافة والإعلام المحلي والعالمي.

 

لقراءة المزيد من أخبار المنوعات تابع alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

بعد افتتاح طريق الكباش.. مصر حديث الصحف العالمية

 

وتبقى ملكيتي عظيمة.. هايدي موسى تكشف لجمهورها ترجمة أنشودة حتشبسوت

 

شاهد.. هاشتاج هايدي موسى يتصدر تويتر بعد أدائها المبهر بافتتاح طريق الكباش