رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

توفى والدي الثاني..

الأساطير لا تتكرر.. ياسمين الخطيب تنعي المستشار جلال إبراهيم بكلمات مؤثرة

منوعات

الخميس, 25 نوفمبر 2021 12:32
الأساطير لا تتكرر.. ياسمين الخطيب تنعي المستشار جلال إبراهيم بكلمات مؤثرة المستشار جلال إبراهيم

كتبت: دعاء محمد:

غيب الموت المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن عالمنا صباح اليوم الخميس، بعد صراع طويل مع المرض استمر على مدار أكثر من عام وسط حزن الكثير من محبيه ، لتخرج الإعلامية والفنانة ياسمين الخطيب بلفتة إنسانية رائعة إذ نعت جد أبنائها، ووالد زوجها السابق المستشار أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس نادي الزمالك الحالي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك  .

(اقرأ أيضًا).. وفاة المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق

وعبرت الخطيب عن حزنها قائلة :" لما قررنا ننفصل..أنا وأبو أولادي المستشار أحمد جلال، كان المفروض نعمل جلسة يحضرها كبار العائلتين كما جرى العرف، وبابي

الله يرحمه كان متوفي من أقل من سنة، فكلمت حمايا المستشار جلال إبراهيم، قلت له:حضرتك عودتني إني بنتك، فأنا هاطلب طلب صعب عليك.. تكون في الجلسة دي قاضي وأب لأحمد وليا في نفس الوقت

وقد كان..".

المستشار جلال ابراهيم

وأضافت:" تم الانفصال لكننا فضلنا أهل، لم تنقطع اتصالاتنا شبه اليومية ولا زياراتنا لأونكل جلال وطنط ليلى، ولا قلت المحبة أو غاب الاحترام.. ،تعاوننا من أجل إنجاح مشروع مشترك، هو الأهم والأعظم في حياتنا.. "الأدهم" و"جلال الله".

وتابعت :" أنا إللي أصريت أسمي "جلال" ابني على اسمه.. أيامها قرأت

على صفحة كاملة بجريدة "المصري اليوم" قصة كفاحه من عامل بالسكة الحديد، لرئيس محكمة الاستئناف وأمن الدولة العليا، ورئيس نادي الزمالك، فسميت "جلال"، وتمنيت أشوفه زي جده.. متناسية، إن الأساطير لا تتكرر..".

جدير بالذكر أن جلال ابراهيم تولى  رئاسة نادي الزمالك في ولاية أولى خلال الفترة من 1992 إلى 1996، قبل أن يعود مرة أخري لرئاسة النادي لفترة قصيرة في عام 2010 وحتى عام 2011 ، ووصل منذ قليل جثمان الراحل رئيس نادي الزمالك الأسبق إلى مقر النادي ملفوفا بعلم الزمالك ، لأداء الصلاة على المرحوم في حضور نجليه المستشار أحمد ونادر جلال إبراهيم.

 

لقراءة المزيد من أخبار المنوعات تابع alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

الزمالك يعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة المستشار جلال إبراهيم

الزمالك يقيم عزاء المستشار جلال إبراهيم داخل النادي الأحد المقبل

وزير الرياضة ينعى وفاة المستشار جلال إبراهيم